Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

في إطار مشروع التبرع الاختياري بباقي الهللات
عملاء أسواق العثيم يقدمون أكثر من (3) ملايين ريال للجمعيات الخيرية

رجوع

عملاء أسواق العثيم يقدمون أكثر من (3) ملايين ريال للجمعيات الخيرية

قدَّم عملاء أسواق العثيم أكثر من ثلاثة ملايين ريال دعماً للجمعيات الخيرية المستفيدة من مشروع التبرع الاختياري بالهللات المتبقية من فواتير مشترياتهم بأسواق العثيم، وذلك منذ انطلاق المشروع حتى الربع الأول من العام الحالي.

وتعتبر الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) من أكثر الجمعيات المستفيدة من المشروع؛ إذ تجاوز إجمالي المبالغ التي تسلمتها منذ انطلاق المشروع أكثر من مليون ريال.

وأوضح عبدالله الحمد مدير العلاقات العامة بشركة العثيم أن مشروع التبرع بالهللات يُعد أحد المشاريع الرائدة التي تبنتها أسواق العثيم للاستفادة من باقي الهللات التي يقدمها عملاء العثيم دعماً للجمعيات الخيرية، من منطلق الأهداف النبيلة التي قامت عليها هذه الجمعيات، والدور الذي تؤديه تجاه قطاعات كبيرة من المجتمع.

وقال الحمد إن مشروع التبرع بالهللات اختياري؛ إذ يقوم محاسب الكاشير بعرض قائمة باسم الجمعيات المستفيدة من برنامج التبرع بالهللات، ويترك للعميل حرية اختيار الجمعية، ومن ثم يوضع على فاتورة الشراء اسم الجهة المتبرع لها ومبلغ التبرع والمبلغ الإجمالي الذي وصلت إليه الجمعية.

وأشار الحمد إلى أن أسواق العثيم تولي اهتمامها لتوفير إجراءات تقنية عالية الدقة والكفاءة؛ إذ تم تصميم برنامج خاص بالمشروع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة