Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

انطلاق فعاليات «قمة موبايلي للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

انطلقت يوم أمس فعاليات «قمة موبايلي للرؤساء التنفيذين لتقنية المعلومات» بمدينة أنتاليا التركية، وسط حضور نخبة من كبار مسؤولي تقنية المعلومات في القطاعي الحكومي والخاص، وتستعرض موبايلي خلال هذه الفعاليات أحدث الحلول التقنية كما تناقش أهم القضايا التي تخص تقنية المعلومات بشكل عام.

وعبر الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي عن سعادته بانعقاد دورة جديدة من فعاليات هذه المناسبة الهامة والتي تمثل تجمع فريد لكبار مسؤولي تقنية المعلومات بالمملكة، وشدد الأحمدي على أن الانفاق الحكومي في مجال تقنية الممعلومات يدفعنا إلى المواكبة بخدمات وحلول متقدمة تسهم في رفع كفاءة المنشآت الكبرى التي تطلع إلى النمو بشكل مستمر.

وأكد الأحمدي على أن موبايلي تحرص على استكشاف الفرص الجديدة في قطاع الأعمال، حيث تحرص الشركة على ضخ استثمارات جديدة تخدم هذا القطاع الحيوي، لذا نتطلع إلى تلمس احتياجاته عن قرب لتصميم خدمات ملائمة بشكل أكبر لاحتياجات السوق المحلي.

وتعتبر «قمة موبايلي للرؤساء التنفيذين لتقنية المعلومات» فرصة مميزة لتبادل وجهات النظر ورسم مسار حلول الأعمال في مجال تقنية المعلومات حيث ستركز القمة في دورتها الحالية على محورين هامين هما استمرارية الأعمال وخدمات الحوسبة السحابية، بهدف رفع الطاقة الإنتاجية وضمان استمرارية العمل حتى في حال حدوث أي طوارئ.

وتشهد فعاليات «قمة موبايلي للرؤساء التنفيذين لتقنية المعلومات» عقد العديد من ورش العمل من جانب شركاء موبايلي الذين يمثلون كبار مزودي حلول الاعمال في مجال تقنية المعلومات مثل Delta ,IBM, EMC, Virtustream, TATA, CISCO العالمية بهدف استعراض خدماتهم المبتكرة وحلولهم المتقدمة.

وتولي موبايلي قطاع الأعمال اهتمامًا كبيرًا مستندة في ذلك إلى بنيتها التحتية القوية خاصة على صعيد مراكز البيانات المتطورة وحلول الأعمال حيث تمتلك الشركة اليوم 28 مركزًا كما ستنتهي من إنشاء 16 مركزاً جديداً مع نهاية هذا العام ليصبح بذلك الإجمالي 44 مركزًا.

يذكر أن «موبايلي» تحرص على عقد هذه القمة المميزة بشكل سنوي بهدف تبادل الآراء مع خبراء قطاع الأعمال للاطلاع على احتياجات قطاع الأعمال عن قرب، بالإضافة إلى إبقاء هذا القطاع الهام على اطلاع كامل على مستجدات تقنية المعلومات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة