Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

البنك الأهلي يفوز بجائزة «أفضل إدارة لبرنامج الولاء للعملاء»

رجوع

البنك الأهلي يفوز بجائزة «أفضل إدارة  لبرنامج الولاء للعملاء»

حقق البنك الأهلي سبقاً مهنياً جديداً يُعزِّز موقعه الريادي في مجال البطاقات الائتمانية إثر فوزه بجائزة «أفضل إدارة لبرنامج الولاء للعملاء» من شركة ماستركارد العالمية كأفضل بنك يتميّز في تقديم محفظة شاملة لحلول الدفع مع بطاقات ماستركارد، وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته شركة ماستركارد في مقر الشركة بدبي مؤخراً، بحضور عدد من كبار المسؤولين من شركة ماستركارد والبنك الأهلي.

وتسلّم الجائزة نيابة عن البنك الأهلي نائب الرئيس التنفيذي رئيس قطاع تمويل الأفراد بالبنك الأهلي زاهد حمصاني من رئيس شركة ماستركارد لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا السيد مايكل مايباخ.

وأوضح رئيس شركة ماستركارد لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إن البنك الأهلي شريك مهم لماستركارد بالمملكة، حيث أن «الأهلي» البنك الوحيد بالمملكة الذي يقدم محفظة شاملة لحلول الدفع مع بطاقات ماستركارد. وقدم الثناء والشكر للبنك على جهوده المستمرة في تقديم حلول دفع ماستركارد لعملائه.

من جانبه، أشار نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع تمويل الأفراد بالبنك الأهلي إلى أن فوز البنك الأهلي بهذه الجائزة هو دلالة على تميز البنك في مجال البطاقات الائتمانية، مؤكداً» إن البنك الأهلي يؤمن بأهمية القدرة التنافسية والاحترافية العالية التي تعد الدافع الرئيس لرفع مستوى الخدمات والمنتجات المصرفية».

ولفت حمصاني إلى أن الفوز بالجائزة يعكس بموضوعية المستوى الاحترافي الرفيع الذي نجح البنك الأهلي في تحقيقه ليس فقط في مجال البطاقات الائتمانية وحسب بل وفي مختلف مجالات تمويل الأفراد.

من جانب آخر، أوضح حسنين خوجة رئيس دائرة بطاقات الائتمان بالبنك الأهلي أن فوز البنك الأهلي بهذه الجائزة من قبل جهة متخصصة هو دلالة على المستوى المهني الرفيع الذي حققه البنك في هذا المجال ويؤكد مجدداً ريادته في مجال الخدمات المصرفية لتمويل الأفراد إلى جانب المكانة المتميزة التي يشغلها ليس على النطاق المحلي فحسب بل على مستوى المنطقة ككل، ويعكس أيضاً توظيف طاقات الكفاءات الوطنية التي يزخر بها البنك لإطلاق وإدارة خدمات مُبتكرة وتنافسية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة