Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وزير الإسكان يكرم «الفوزان» لرعايتها الفضية لـ(ريستاتكس 16)

رجوع

وزير الإسكان يكرم «الفوزان» لرعايتها الفضية لـ(ريستاتكس 16)

كرم وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي.. شركة علي الفوزان وأولاده العقارية لرعايتها الفضية لمعرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني «ريستاتكس 16»، وذلك خلال افتتاح فعاليات المعرض.

ويعكس هذا الإنجاز لشركة علي الفوزان وأولاده العقارية مكانتها الرائدة في تطوير المخططات الصناعية بأنواعها، والقيمة المضافة التي تقدمها للمطورين العقاريين إلى جانب الخبرة التي اكتسبتها من السوق التي وصلت إلى 25 سنة منذ انطلاقتها.

وكانت شركة علي الفوزان وأولاده العقارية قد أكدت على تميزها من خلال العديد من المشروعات التي شكلت مساهمة حقيقية في تعزيز التنمية التي يشهدها القطاع العقاري والصناعي من خلال تطويرها للعديد من المخططات العقارية الصناعية وهي من الرواد في مجال التطوير الصناعي في المملكة، وبموجب تصويت لجنة فرز الفائزين التي تتألف من نخبة من الخبراء العقاريين وقادة الأعمال المتخصصين بالشأن العقاري برعاية معالي وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي الذي سلم الجائزة للفائزين كل في مجال من مجالات الجائزة وتسلمها من جانب شركة علي الفوزان وأولاده العقارية الشيخ علي بن فوزان الفوزان، الرئيس التنفيذي لشركة، أثناء الحفل الخاص الذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحضور عدد كبير من المستثمرين وصناع القرار في القطاع العقاري، ورؤساء ومديري البنوك والمؤسسات التمويلية السعودية، وممثلي الوسائل الإعلامية.

وبمناسبة الحصول على هذه الجائزة، قال الفوزان: «تأتي هذه الجائزة تقديراً لجهودنا الرائدة في تطوير المخططات الصناعية، حيث احتلت «شركة علي الفوزان وأولاده العقارية» مكانة متميزة بين منافسيها بوصفها شركة رائدة في تطوير المخططات الصناعية.

وقال الفوزان: «تعد جائزة ريستاتكس واحدة من الجوائز المهمة وتعتبر نقطة مضيئة وإضافة جديدة إلى سجل الإنجازات الخاصة بالشركة، التي عملت خلال السنوات الماضية لتحقيق التميز والتفرد في قطاع تطوير المخططات الصناعية. وقد استطاعت الشركة التفوق على مثيلاتها والارتقاء بمستوى الأداء بشكل أهلها للحصول على مثل هذه الجوائز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة