Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بطولة «دريفت السعودية» تختتم ومعاذ العيسى يحقق اللقب
فريق الجزيرة فورد يحقق أول بطولة دريفت احترافية سعودية

رجوع

فريق الجزيرة فورد يحقق أول بطولة دريفت احترافية سعودية

أسدل الستار يوم الخميس الماضي على أول بطولة سعودية للدريفت «درفت السعودية» على حلبة الريم، وذلك برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية. وشهدت البطولة في جولتها الختامية السادسة تنافساً كبيراً بين المشاركين الذين قدموا من مختلف مناطق المملكة سعياً لتحقيق اللقب في هذا الحدث الفريد من نوعه، حيث أنها أول بطولة دريفت سعودية احترافية بتنظيم من أحد أبطال الدريفت السعوديين.

ودخل نجم فريق الجزيرة فورد للسباقات الكابتن معاذ العيسى تاريخ رياضة الدريفت بعد أن حقق لقب أول بطولة دريفت سعودية بتصدره الترتيب العام للبطولة بمجموع النقاط، متقدما الكابتن ذيب القحطاني في منافسة تميزت الحرفية العالية لكل منهما، إلى أن حقق ذيب القحطاني المركز الأول في الجولة السادسة بفارق نقطي ضئيل عن معاذ العيسى الذي حصد المركز الثاني في الجولة والأول في الترتيب العامل للبطولة.

وكشف مدير عام البطولة الكابتن عبدالهادي القحطاني عن النية لإقامة حفل للتتويج العام بأول دفعة من خريجي دريفت السعودية، لافتاً إلى أن أحد أهداف البطولة هو نقل رياضة الدريفت للاحتراف في الأماكن المخصصة وبشكل سليم، ودعا كل ممارس لهذه الهواية في غير مكانها الخاص وبشكل غير منضبط بالتحول إلى الاحتراف وممارسة هواياتهم بشكل المطلوب واحترافي منظم أسوة بالمشاركين الحاليين.

ومن جهته أعرب الكابتن معاذ العيسى عن سعادته للإنجاز الكبير الذي حققه مقدما شكره لكل من شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وشركة هلا العربية «هاسكو» وكلا إطارات كومهوا في السعودية وعائلتي وأعضاء الفريق وجمهور رياضة الدرفت عموماً.

وكانت حلبة الريم قد كرمت في ختام الحفل شركة توكيلات الجزيرة للسيارات على رعايتها لحلبة الريم الدولية خلال الموسمين الماضيين، في خطوة لاقت استحسان المطلعين على الجهود التي تقوم بها توكيلات الجزيرة بدعم الرياضة من واقع مسئوليتها الاجتماعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة