Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

طالبة سعودية على قائمة المتفوقين في النانو والهندسة بالجامعات الأمريكية

رجوع

جازان - سجى علاقي:

اختيرت طالبة جامعة جازان نجلاء أحمد النعمي، المبتعثة إلى جامعة أركانسا بالولايات المتحدة الأمريكية، من قِبل المنظمة العالمية ضمن المتميزين والمتفوقين من الطلاب الدارسين بالجامعات والكليات والأمريكية.

وجاء تكريم الطالبة النعمي، المبتعثة من جامعة جازان كلية العلوم في تخصص النانو والهندسة، ضمن 150 طالباً على مستوى ملايين من الطلاب الدارسين بـ2842 جامعة وكلية في 50 ولاية أمريكية. وتُعتبر هذه الشهادة العاشرة في عددها من شهادات التفوق التي حصلت عليها البالغة 13 ميدالية تميز.

كما تعتبر شهادة التفوق والتميز على مستوى الكليات والجامعات الأمريكية تكريماً على الجدارة والتميز أكاديمياً، وقد نالتها بناء على معدلها الأكاديمي ومشاركتها المتميزة في الأنشطة العلمية والثقافية في جامعة أركانسا، وأيضاً تشمل التميزات التي حصلت عليها مسبقاً؛ ما رشحها لهذا التكريم.

وبهذه المناسبة قالت الطالبة النعمي: إن هذا التكريم يُعتبر دافعاً لمواصلة الكفاح والاجتهاد أكاديمياً، وتمثيل ومساعدة الطلاب السعوديين، والسعي في تحقيق الأفضل في المستقبل. مؤكدة أن ما حققته هو إنجاز لجامعة جازان وللوطن والمرأة السعودية، مقدمة شكرها لمعالي مدير الجامعة الذي يتابع سير دراسة المبتعثين، ويقدم لهم الدعم اللامحدود في سبيل تحقيق أفضل النتائج على مستوى العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة