Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقى مدير الدوريات ورئيس فرع هيئة التحقيق بنجران
الأمير مشعل بن عبدالله يطلع على آخر الاستعدادات لمهرجان قس بن ساعده

رجوع

الأمير مشعل بن عبدالله يطلع على آخر الاستعدادات لمهرجان قس بن ساعده

نجران - علي الربيعان:

تعرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران على آخر الاستعدادات لانطلاقة مهرجان «قس بن ساعده» في دورته الثانية، والتي ستكون يوم الأحد القادم بمنتزه الملك فهد بنجران. وثمن سمو أمير المنطقة الجهود التي يقوم بها نادي نجران الأدبي لإنجاح هذه الفعالية. جاء ذلك خلال لقاء سموه برئيس النادي سعيد آل مرضمه، وأعضاء مجلس إدارة النادي وقال سمو أمير المنطقة: إن هذه الفعالية تعتبر رافداً من روافد إثراء الجانب الثقافي والتاريخي لمنطقة نجران، والذي يميزها عن غيرها من مناطق المملكة ويجعل لها الخصوصية التي تفاخر بها ونسعى لتعليم الأجيال هذه القيم و يعملوا على المحافظة عليها.

وتم خلال اللقاء تدشين موقع نادي نجران الأدبي على الشبكة العنكبوتية بشكله الجديد الذي واكب التطور التكنولوجي وإمداد المثقف والمثقفة بجميع فعاليات وأنشطة النادي، كما قدم رئيس النادي مجموعة من إصدارات النادي والتي تم طباعتها خلال هذا العام وهي تسعة إصدارات لكتاب وكاتبات من منطقة نجران ومناطق المملكة والعالم العربي، وقدم مؤلف ملحمة شيخ العرب صالح زمانان، نسخة من العمل الذي سيكون باكورة إفتتاح المهرجان .

من جانب آخر أطلع الأمير مشعل بن عبدالله، خلال لقائه مدير العمليات المشتركة والدوريات العميد عبدالرحمن الشهراني، على تقرير مفصل عن الأمطار التي تشهدها منطقة نجران هذه الأيام والتنسيق مع لجنة الدفاع المدني بالمنطقة وماقامت به الجهات المعنية من أعمال متابعة ورصد في جميع أنحاء المنطقة، والتي ولله الحمد لم تخلف أضراراً كبيرة سوى حدوث حالة غرق واحدة لطفل سقط في حفرة مقدماً سموه التعازي لأسرته. من جهة أخرى التقى أمير المنطقة في مكتبه بالإمارة رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة الأستاذ سعد الشهراني، الذي اطلع سمو أميره على تقرير عن أعمال الفرع في مدينة نجران وفروع المحافظات بالمنطقة، كما قدم الشهراني إحصائية عن الدوائر المختلفة وما تقوم به من أعمال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة