Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

د.السويلم يثمن للمقام السامي اعتماد مبلغ (15) ملياراً ومائة مليون ريال لإنشاء (22) مشروعاً صحياً

رجوع

د.السويلم يثمن للمقام السامي اعتماد مبلغ (15) ملياراً ومائة مليون ريال لإنشاء (22) مشروعاً صحياً

الجزيرة - احمد القرني:

ثمّن عضو مجلس الشورى معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم اعتماد المقام السامي الكريم مبلغ خمسة عشر مليارًا ومائة مليون ريال لإنشاء عدد (22) مشروعًا، منها عدد (19) مجمعًا طبيًّا ومستشفى، وثلاثة مراكز لاضطرابات النمو والسلوك للأطفال كأول مراكز تنشأ في المملكة تعنى بهذه الفئة، وتوفر لمرضى التوحد ومرضى فرط الحركة وغيرهم مراكز على أعلى مستوى من الرعاية والعلاج، وكذلك نزع ملكية عدد من الأراضي لإقامة عدد من المشاريع الصحية عليها، بالإضافة إلى الموافقة على اعتماد عدد من البرامج التطويرية لمرافق وزارة الصحة.

وأكد د.السويلم أن هذه التوجيهات جاءت امتداداً لمبادرات مقامه الكريم وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لتوفير أسباب الرعاية الصحية الشاملة لمواطني هذا البلد المعطاء في شتى بقاع المملكة.

وقال إن الدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين للقطاع الصحي كان ولا يزال له بالغ الأثر في الارتقاء بمستوى أداء المرافق الصحية، مؤملاً أن يسهم بمشيئة الله في تقديم خدمات صحية ترقى لتطلعات خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - وتلبي احتياجات المواطنين الصحية.

وعبر معاليه عن سعادته بحضور حفل تدشين مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض، وأشاد بالحضور اللافت وتميز الحفل وما تضمنه الفلم الإعلامي عن «رؤية ملك لصحة وطن» ومبديا عن أمله بأن يطلع عليه الجميع لمعرفة النقلة النوعية التي تشهدها الصحة في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين والنائب الثاني - حفظهم الله -.

وهنأ د.السويلم معالي وزير الصحة د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وكافة منسوبي وزارته على ما تحظى به الخدمات الصحية من اهتمام من خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله- لضمان تحقيق أهداف وبرامج الوزارة الرامية لتوفير الخدمات الصحية بأعلى مستويات من الجودة ونشرها في كافة مناطق ومحافظات ومدن وقرى وهجر المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة