Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

الشلهوب: زيارة سموهما تحمل في طياتها ما يصبو إليه أبناء محافظة المجمعة

رجوع

الشلهوب: زيارة سموهما تحمل في طياتها ما يصبو إليه أبناء محافظة المجمعة

أكد الأستاذ أحمد إبراهيم زيد الشلهوب بأن زيارة أمير الرياض وسمو نائبه إلى المحافظة إنما يدل على السياسة الحكيمة التي ينتهجها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من خلال توجيهاتهما الكريمة والسديدة بتكليف أمراء المناطق ونوابهم بزيارة المحافظات التابعة لهم للاطلاع على احتياجات المواطنين في تلك المحافظات وتلبية طلباتهم. والمجمعة حظيت بهذا الشرف الذي يكون على عمق المحبة بين المواطنين وقادتهم.

وقال الأستاذ صالح إبراهيم الشلهوب إن نهج سمو أمير الرياض وسمو نائبه حفظهما الله وبعد توليهما منصبيهما الجديدين يؤكد على أن همهما هو الاطلاع على أحوال الرعية عن قرب وتلمس احتياجات المحافظات والأهالي وقد سعدت محافظة المجمعة وتشرفت بزيارتهما الكريمة، وكنا نود أن تطول إقامتهما ولكن مشاغل سموهما حالت دون تحقيق هذه الأمنية لكن نأمل أن تتكرر مثل هذه الزيارات الكريمة في السنوات القادمة. فالمواطن والقيادة كل لا يتجزأ وأشكر سموهما على هذه الزيارة الميمونة التي سيعم خيرها على أبناء المحافظة في قادم الأيام.

وأكد الأستاذ سعود عبدالله الشلهوب أن زيارة سمو أمير الرياض وسمو نائبه إلى مدينة المجمعة ستكون بإذن الله فأل خير على محافظتهم. وأكد أن مثل هذه الزيارات التي يقومان بها إلى المحافظات التابعة لإمارة منطقة الرياض تؤكد التلاحم الكبير والمحبة المشتركة التي تجمع أبناء الشعب مع قادتهم في كل مكان وفي كل محافظة، ومحافظة المجمعة العريقة إحدى هذه المحافظات النجدية التي سعدت بزيارتهما، ونتطلع إلى زيارات أخرى مماثلة من لدن القيادة الكريمة للاطلاع على أحوال شعبهم وتلبية احتياجاتهم.

وأعرب الأستاذ علي عبدالله الشلهوب عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة من لدن سمو أمير الرياض وسمو نائبه لمدينة المجمعة، مؤكداً أنها ليست مستغربة من أحفاد الملك عبدالعزيز الذين نهجوا سياسة آبائهم وأجدادهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة