Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

جلاجل .. تغمرها السعادة بمقدم سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه
رئيس مركز جلاجل: زيارة سموه لمحافظة المجمعة امتداد لما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام بالمواطن

رجوع

جلاجل - وليد المجلي:

ارتسمت الابتسامة على وجوه أبناء جلاجل جميعاً وغمرتهم السعادة وهم يستقبلون اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض - حفظه الله – وسمو نائبة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود في زيارتهم الكريمة لمحافظة المجمعة، ووقوف سموهما على مسيرة النهضة الاقتصادية التي وصلت إليها محافظة المجمعة بجميع مدنها ومراكزها .. وتأتي هذه الزيارة تطبيقاً لسياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني ، والهادفة إلى الوقوف على متطلبات واحتياجات المحافظات المختلفة في مملكتنا الحبيبة، وتقديم كل ما من شأنه نمو ورفعة تلك المحافظات، ليصل المواطنون فيها إلى مستوى عال من الرفاهية يتناسب مع ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية من مكانة عالمية.

وبهذه المناسبة صرح لـ(الجزيرة) رئيس مركز جلاجل الأستاذ عبدالله بن علي السويد قائلاً: يسرني أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي جلاجل جميعاً أن أرحب بمقدم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض - حفظه الله – وسمو نائبة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود لمحافظة المجمعة وأن هذه الزيارة تأتي تجسيداً لاهتمامهما وحرصهما - حفظهما الله - على خدمة مسيرة هذه المحافظة التنموية ورسم مستقبلاً أكثر آمالاً وإشراقاً. كما أنها تأتي في وقت تنعم فيه بلادنا بقيادة حكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله اللذين أوليا كافة مناطق المملكة جل الرعاية والاهتمام لدعم المجالات التنموية بمملكتنا الحبيبة.

وذكر رجل الأعمال الشيخ عبد العزيز الشويعر أن هذه الزيارة الكريمة تشكِّل امتداداً لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من اهتمام للارتقاء بما يحقق راحة المواطن ورفاهيته، مضيفاً إن البلاد عامة تشهد في هذا العهد الزاهر تطوراً وازدهاراً في كل النواحي وفي شتى المجالات.

وقال الأستاذ حمد بن ناصر المجلي إن تلك الزيارة الميمونة تأتي امتداداً لنهج خطة موحد هذا الكيان الملك عبدالعزيز (طيب الله ثراه) وتهدف للرقي بهذا الوطن في شتى المجالات وبذلك شهدت المحافظة نهضة شاملة في شتى الميادين، وإذ نحن نشارك إخواننا في كافة أرجاء المحافظة الترحيب بمقدم سموهما فلا يسعنا إلا أن نتقدم لسموهما بأسمى آيات الشكر والتقدير على اهتمامهما و متابعتهم المتواصلة لكل ما من شأنه رقي وتطور المحافظة.

من جانبه أكد الأستاذ حمد عبدالرحمن الهلال أنهم يستقبلون سموهما بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وأن المحافظة تستقبل صاحب السمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وإن تلك الزيارة وما يصاحبها من رعاية كريمة هي محل اهتمام وتقدير الجميع فلسموهما حفظهما الله مكانة خاصة لدى أبناء المنطقة.

وذكر الأستاذ إبراهيم الأحيدب أنهم سعيدون في هذا اليوم بزيارة كريمة من سمو أمير منطقة الرياض - حفظه الله – وسمو نائبه اللذان يعيشان هموم التطوير والتنمية لمدن وقرى المحافظة، فمرحباً به مرحباً بهم وهم يمارسون منهجاً سعودياً متميزاً في الوصول إلى الناس والتعرف على احتياجات مدنهم.

وأوضح الأستاذ عبدالمحسن الجلاجل أن هذه الزيارة تغمر الجميع بسعادة وفرحة كبيرة فكل المشاعر تهتف وترحب بسموهما حفظهما الله في زيارتهم التي تأتي من منطلق توجيهات وحرص حكومتنا الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين في المحافظة فأهلاً وسهلاً وجزاهما الله خير الجزاء على هذه الزيارة التي آثروا القيام بها رغم مشاغلهم وارتباطاتهم.

كما شكر الأستاذ علي عبدالله المزروع سموهما الكريم على هذه اللفتة التي تعكس مدى تلاحم أبناء الوطن شعباً وحكومةً وسأل الله أن يديم عز هذا الوطن في ظل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، الذي أصبح فيه الوطن والمواطن بحكمة ولاة أمره، ولله الحمد، يعيش في رخاء واستقرار وأمن وأمان، وقال الأستاذ سويد بن علي السويد تسعد محافظات المجمعة والزلفي والغاط بصفة خاصة بالزيارة الكريمة الميمونة التي يقوم بها أمير منطقة الرياض وسمو نائبه اللذان دائماً متواجدين بقلوبهم ومتابعتهم المستمرة لكافة محافظات ومراكز وهجر وبادية منطقة الرياض ذات المساحة الشاسعة والكبيرة.

وأفاد الأستاذ محمد حمد السلمان بكل الحب والتقدير ومظاهر الابتهاج تستقبل المجمعة اليوم أمير منطقة الرياض ونائبه وهذه الزيارة لسموهما الكريم هي امتداد لما تحظي به محافظة المجمعة وأهلها من اهتمام ووقوف سموهما جنبا إلى جنب مع المواطن ومعرفة أحواله والوقوف عن كثب لتحقيق متطلباته.

وقال الأستاذ سعد عبدالله السويد مرحباً بالأمير ابن الإمام بين أهله وإخوانه وأحبابه في محافظة المجمعة، فرفاهيتنا حاصلة بحسن نظرتهم، وجميل اعتقادهم، وشائع رحمتهم وشفقتهم على الجميع، وما زيارتهما لأجزاء كثيرة من هذه المنطقة إلا رمزاً وعملاً صالحاً دائماً - بإذن الله - لهذا الجيل والأجيال التالية مستقبلا، أجر دائم من الله، ودعاء مستمر من أبناء الوطن.

وأشار الأستاذ سليمان صالح العواد أنهم في محافظة المجمعة عامة وفي جلاجل خاصة سعيدين بهذه الزيارة التي تأتي امتدادا لنظرة الثاقبة والسياسة السليمة في تعامل الحكومة مع الشعب ومد جسور التواصل التي يأتي من ضمنها لقائهم وتلمس احتياجاتهم على أرض الواقع.

وقال الأستاذ إبراهيم سويد السويد: إن سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ليسوا ضيوفاً على محافظة المجمعة، بل هم فعلاً أصحاب الدار و إن أهالي وأبناء هذه المحافظة من شيب وشباب يتيهون فرحاً لاستقبالهم، كما ورحب الأستاذ خالد بن علي الماجد قائلا أهلاً وسهلاً بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بين أبنائه وإخوانه في محافظة المجمعة وذكر أنهم سعداء بهم في هذه المحافظة الجميلة التي تتشرف بزيارتهم فاتحة ذراعيها لهم لأن سموهما حريصين دائماً على تفقد احتياجات المواطنين وهو ما يجعل الفرحة والسعادة تعلو وجوه الجميع.

كما ذكر الأستاذ محمد عبدالعزيز العامر أن هذه الزيارة تأتي ضمن جولات سموهما التفقدية لعدد من المحافظات التابعة لمنطقة الرياض و هو ديدن ولاة أمرنا -حفظهم الله - في تفقد أحوال وأوضاع هذه المحافظات ما بين الفينة والأخرى وذلك للوقوف على سير العمل وتوفير كافة سبل الراحة والعيش الكريم لجموع المواطنين في هذه المحافظات فأهلاً وسهلاً بهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة