Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

رئيس بلدية جلاجل: الزيارة تؤكد حرص القيادة على تفقد احتياجات المواطن
زيارة سمو أمير منطقة الرياض تعزز ما تشهده جلاحل من مشروعات تنموية حديثة

رجوع

زيارة سمو أمير منطقة الرياض تعزز ما تشهده جلاحل من مشروعات تنموية حديثة

Previous

Next

الجزيرة - ياسر الجلاجل:

شهدت مدينة جلاجل في السنوات الأخيرة نهضة عمرانية كبيرة وزيادة في عدد السكان والمساكن، وتزامن هذا مع المشروعات التنموية التي تشهدها المملكة، ومن ضمنها مدينة جلاجل، للرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال سعادة رئيس بلدية جلاجل المهندس عبدالمحسن بن عبدالله الحمادي إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز دليل واضح على حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- على الاهتمام بخدمة ورفاهية المواطن والرفع من مستوى الخدمات المقدمة له, وتتزامن هذه الزيارة مع الوقت الذي تشهد فيه مدينة جلاجل نقلة نوعية وقفزة عالية في تنفيذ المشروعات ومتابعتها.

وأوضح الحمادي أن بلدية جلاجل قامت بتنفيذ الكثير من المشروعات التنموية التي تخدم سكانها، والتي اشتملت على أعمال سفلتة الطرق بالإضافة إلى رصفها وإنارتها. كما أنشأت البلدية مضامير للمشاة على امتداد طريق الملك عبدالله وطريق الملك فيصل، بالإضافة إلى الساحات والميادين والحدائق التي تخدم سكان جلاجل وما جاورها من القرى والهجر، واستبدال أعمدة الإنارة التالفة بأعمدة جديدة ديكورية.

وتواصل بلدية جلاجل أعمال التطوير والتنمية في شتى المجالات التي تخدم الإنسان في كل احتياجاته، مما يساعد على خلق بيئة نقية تتوافر بها كل الخدمات اللازمة. وأضاف أن البلدية تعمل على إنشاء سوق تجاري بمساحة كبيرة كأول سوق من نوعه في المنطقة، وقد راعينا فيه حسن التصميم والشكل الخارجي الأنيق والحديث وتوفير الخدمات الكاملة فيه كتلك الأسواق الموجودة في المدن الرئيسية.

كما قامت بلدية جلاجل بإنشاء مجسمات جمالية داخل الدوارات ونوافير تم الانتهاء من بعضها والبعض الآخر ما زال العمل جارياً بها، كما نفذت البلدية عدداً من مشروعات المباني، كان أبرزها مبنى البلدية الجديد والسوق التجاري، وتأهيل استراحة البلدية ومشروع المركز الحضاري الجديد وسوق الخضار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة