Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

تطور ونهضة شاملة
ناصر بن سعد السديري

رجوع

ناصر بن سعد السديري

من نعم الخالق سبحانه وتعالى أن منَّ على الشعب السعودي الكريم بحكومة رشيدة ورجال أوفياء مخلصين يولون رعايتهم الكريمة لدينهم ووطنهم وشعبهم.

وتبتهج محافظة الغاط بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز, هذه الزيارة التي تأتي امتداداً لزيارات التواصل بين القيادة والمواطنين ولترسم صورة من صور التلاحم والحب، والوقوف على متطلبات المحافظة لتستمر عملية التطوير والبناء.

فلقد عاش الوطن والمواطن في هذا العهد الزاهر نهضة شاملة امتدت في طول البلاد وعرضها وتحقق لنا فيها من الإنجازات والخيرات الشيء الكثير وما زال الخير مستمراً، والعطاء متواصلاً، والمستقبل أكثر إشراقاً، بإذن الله تعالى.

وإن هذه الزيارة لخير دليل على ما يلقاه المواطن من اهتمام من المسؤولين حفظهم الله، حيث إن هذه الزيارة سوف يكون لها الأثر الطيب في نفوسنا جميعاً.

وإننا نرحب بسموه وصحبه الكرام ونتطلع من خلال زيارته الميمونة إلى الخير الكثير لمحافظة الغاط ,ونشكر الله الذي هيأ لهذا البلد الحكومة الرشيدة التي تسعى إلى مافيه خير للمواطن وتهيئ سبل العيش الرغيد له.

صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ,صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، تأكدا أن إخوانكم وأبناءكم في محافظة الغاط كبيرهم وصغيرهم، رجالهم ونساءهم، كل شرائح المجتمع في هذا الجزء المتميز من منطقة الرياض، وفي هذه البقعة الجميلة من الوطن الغالي الكل اليوم فخور بهذه الزيارة، مبتهجاً بمقدمكم الكريم، ولا شيء يسعده كما يسعده وجودكم بينهم في هذا اليوم الذي سنحفره في ذاكرتنا ونسجله في تاريخ محافظتنا باعتباره من أهم أيام المحافظة وأهلها.

وفق الله قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز للسير بنا نحو ما يعزز من مكانة المملكة تقدماً نحو الأمام، ونحو ما يحقق الرفاهية للشعب الوفي، في ظل هذا التكاتف الملموس بين القيادة والشعب، والله الموفق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة