Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

عدد من المعلمين المتميزين يتحدثون بهذه المناسبة

رجوع

عدد من المعلمين المتميزين يتحدثون بهذه المناسبة

استشعارا بهذه المناسبة ولمتابعة للإنجاز والابداع لمعلمي مدارس محافظة المجمعة الذين كانو من ضمن المرشحين لجائزه التميز على مستوى وزارة التربية والتعليم في دورتها الثالثة ومن هذا المنطلق كان لهؤلاء المعلمين هذه المشاركة في هذه المناسبة حيث عبرو عن اعتزازهم وسرورهم بهذه الزيارة، حيث قالت المعلمة بابتدائية تحفيظ القرآن الكريم بجلاجل الاستاذه هيلة بنت ابراهيم الطويل حينما تتداعى صور التلاحم، وتتجلى لوحات الولاء،في فرحة موسومة بالصفاء.. نزهو نحن أسرة التربية والتعليم بوشاح البهجة والأمل ، فتنتشي معها ذواتنا وتطال نفوسنا عنان السماء فيضا من مشاعر الوفاء ، بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، يوم مبارك أشرق بمقدمكم، ينشر السرور والسعد في محافظتنا الغالية ، وتدرك بإيمانها جلال مهمتكم وحرصكم على النجاح في النهوض بمسؤولياتكم نحو التقدم والنماء في وطننا المعطاء، صاحب السمو أنَى تشرق الشمس تدب الحياة ويذوب الجمود وتتفتح الأزهار وتهب النسمات ولأنتم بفضل الله كالشمس في طلعتكم الخير.

وقال الاستاذ فهد بن ناصر الحميد معلم صعوبات التعلم بمدرسة ابي بكر الصديق بروضة: إن الكلمات تتقازم وقد نأت بضخامة المعاني لنحلق معا على ذاك الشاطي الاثير ونرشف من ذلك النهر النمير .. وتورق الورود بحثا عن كلمات جميلة اصالة عني ونيابة عن زملائي المعلميين في محافظة المجمعة لنلقيها وفاء منا لكم سمونا الكريم فقد ابتهجت نفوسنا بمقدمكم واسفرت دارنا بقربكم صاحب السمو الملكي الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الرياض ها هي كفوفنا تمتد لكفوفكم لنخضبها معا بالتكاتف في ظل حكومتنا الرشيدة والتي حضي فيها المعلم بالعناية والتطوير والاهتمام.. ولنتواصى جميعا في دروب العلم والمعرفة لنبث العلم الصافي والاخلاق الحميدة لنصنع جيلا محبا لدينة ثم لوطنه فهذه الامانه المناطه على عواتقنا سنسعى باذن الله تعالي جاهدين لبذل المزيد للرقى بالوطن والمواطن ... فالمعلم صاحب رسالة سامية.. كماأننا سنبقى رأسا للعملية التربوية , والمحرك الأساسي لها.. رغم كل ما يقال عن التطور التكنولوجي والوسائل التقنية الحديثه .. وسنبقى أكثر عطاء حينما تتوفر لنا بقية الوسائل والامكانيات، شكرا لكم ان منحتموني الثقة ان اسطر لكم شيئا من فرحي وفرح زملائي المعلميين بهذه الطلة البهية .

ومن جانبه قال المرشد الطلابي بمدرسة الفيصلية الابتدائية بالمجمعة إنه لشرف لنا نحن المرشدين الطلابيين بالمحافظة زيارة سليل الجود والكرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض ونائبه لمحافظتنا والتي تدل على قرب ولاة الأمر من الشعب وتلمس حاجاتهم، ونحن نجدها فرصة للتعبير عن ما نكنه في نفوسنا لسموه الكريم من مشاعر الحب و الوفاء والولاء، فمنذ توليه مهام الإمارة وهو حريص كل الحرص علي الإطلاع علي مل ما يجول في خواطر الموطنين واهتمامه ورعايته نحو تكامل الخدمات بجميع محافظات المنطقة ، فأهلاً بم يا خالد الخير ، ووطأتم سهلاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة