Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تلويح النيازي بالاستقالة ... يسرق الفرحة .. ويؤكد أن في الجو غيمًا
سلة الأنصار تعانق الذهب وترسم الإبداع بجمهور شكَّلها ( لوحة طرب )

رجوع

سلة الأنصار تعانق الذهب وترسم الإبداع بجمهور شكَّلها  ( لوحة طرب  )

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

واصلت السلة الأنصارية تألقها وأثبتت حضورها القوي في بطولة الكأس الأخيرة امتدادا لتميزها في السنوات الأخيرة من خلال أداء فني رائع قدمه نجوم اللعبة الأنصاريين أثبتوا من خلاله أنهم الأفضل خاصة عندما يغيب اللاعب الأجنبي الذي تعتمد عليه بعض الأندية الأخرى بهدف خلق التوازن مع فريق يمتلك نجوما محليين بارزين كالأنصار .

- أضاف الأنصاريون بطولة جديدة دونوها في سجلهم الشرفي عبر كأس غالية تحمل اسم الأمير فيصل بن فهد وكان بإمكانهم قبل ذلك تحقيق بطولة الدوري لولا معاندة الحظ لهم في لقاء أو لقائين إلى جوانب عوامل أخرى ( ليس لهم دور فيها ) ساهمت في ضياع فرصة تحقيق اللقب .

- من الطبيعي أن يكون الأنصار متواجدا في منصات التتويج وهو يملك فريقا متكاملا ونجوم فوق العادة وجهاز فني ذكي وإدارة كرة يقودها الرائع جدا صادق قاضي ومن المنصف حقا مسارعة الإدارة الأنصارية في تكريم الأبطال .

- كان الملفت حقا تلك القاعدة الجماهيرية التي بات يملكها الأنصار والتي كان لها الدور المهم في المساندة والدعم المعنوي من خلال حضور مكثف ومؤازة فعالة .

- هذا الإنجاز وإنجازات أخرى حققتها الألعاب المختلفة بالنادي ومنها صعود فريق كرة اليد للدوري الممتاز تسجل للإدارة الأنصارية التي أسست في مجال كرة القدم أكاديمية زاخرة بالمواهب وقامت بضخ الدماء الشابة للفريق الأول واستقطبت إلى جانب ذلك نجوما من الفرق الأخرى بهدف دعم الفريق بعنصر الخبرة .

- عندما يلوح / محمد بهاء الدين نيازي ( رئيس النادي ) بالاستقالة في يوم الفرح وهو الذي بذل جهدا ونجح إداريا وأحضر دعما ماليا وأوجد استقرارا وسارع في تصحيح تلك الهزة التي طالت فريق القدم في الموسم الماضي بحنكة الخبير فإنه يقصد شيئا ما أو يعاني من غصة تجاوزت آلامها حدود الصبر .

- ليس من مصلحة الأنصار بل ليس من مصلحة الرياضة في طيبة الطيبة أن يبتعد رجل بحجم ومكانة وخبرة محمد نيازي ... فمن السهل أن تجد البديل ولكن من الصعب جدا أن تجد الرجل الناجح !!!!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة