Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 30/04/2013 Issue 14824 14824 الثلاثاء 20 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إدارة النصر تقلص المتأخرات بدفعة الرابطة
الأصفر يبدأ الاستعداد للأهلي والرئيس يجتمع بالمدرب واللاعبين

رجوع

الأصفر يبدأ الاستعداد للأهلي والرئيس يجتمع بالمدرب واللاعبين

كتب - عيسى الحكمي:

تسعى إدارة النصر للاستفادة من الدفعة الاخيرة التي تتسلمها غدا الأربعاء من رابطة دوري المحترفين لتقليص مرتبات لاعبي الفريق الأول المتأخرة لخمسة أشهر بعد أن دفعت شهرا قبل

أيام ، وتسعى الادارة للانتهاء من المتأخرات قبل انتهاء الموسم حتى تبدأ تقليب ملفات الموسم المقبل الذي سيشهد ابرام صفقات من السوق المحلية والدولية لدعم صفوف الفريق بناء على التقارير الفنية التي توصل لها المدرب دانيال كارينيو.

من جهة ثانية عهد كارينيو للاعب الجديد محمد نور مهمة قيادة وسط الفريق في مباراته

القادمة أمام الأهلي ضمن ربع نهائي كأس الأبطال التي تجري في 4 و8 مايو ، ويعول كارينيو آمالا على نور وإبراهيم غالب وباستوس والعائد شايع شراحيلي لتعويض الغياب المؤثر الذي سيتركه الثنائي حسني عبدربه وخالد زيلعي بداعي الإصابة. واجتمع كارينيو أمس برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الذي وقف على وضع الفريق كما التقى اللاعبين لحثهم على تقديم عصارة الجهد في البطولة المرتقبة.

وكان الفريق الأصفر قد دشن تحضيراته باجتماع للمدرب مع اللاعبين هنأهم فيه بانهاء الدوري بدون خسارة في القسم الثاني وبلوغ الفريق رقما نقطيا جديدا (50 نقطة) متمنيا أن تكون تلك الأرقام دافعا قويا في الاستحقاق القادم.

وبات مؤكدا أن يكون المهاجم حسن الراهب جاهزا لقادم المباريات بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به في نزال الجولة 25 من الدوري أمام الأهلي، حيث شارك اللاعب بفاعلية في المران في حين قرر المدرب اغلاق التدريبات اعتبارا من اليوم الثلاثاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة