Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

مواقع التصوير تجبر علاء حمزة لتعديل بعض أحداث (كلام الناس)

رجوع

مواقع التصوير تجبر علاء حمزة لتعديل بعض أحداث (كلام الناس)

الجزيرة - محمد عبدالرحمن:

تأكيدًا على التوجه الذي قطعه القائمون على مسلسل «كلام الناس» بأن يكون الجزء الثاني من المسلسل المقرر عرضه خلال رمضان المقبل على شاشة القناة الأولى منفتحًا على واقع المجتمع السعودي، وأن تصويره سيتم في العديد من الأماكن والمدن السعودية.. أكد مؤلف المسلسل الكاتب علاء حمزة أن هناك حالة من التناغم والتفاهم تسود فريق العمل ككل، وأنه اتفق مع مخرج المسلسل عمر الديني على إجراء بعض التعديلات على السيناريو كي تتناغم مع طبيعة المواقع التي سيتم التصوير الحي فيها، والتي تشكل أنماطاً عديدة من مدن ومحافظات المملكة.

ونفى مؤلف المسلسل في هذا الصدد ان يكون قد فوجئ بإجراء مخرج المسلسل أي تعديلات دون علمه، مؤكداً أن هناك تواصل وتشاور دائمين بينه وبين الديني، وكذلك مع الفنان حسن عسيري، وأشار إلى أن تصوير المسلسل الذي بدأ مؤخراً يتم وفق الجدول الطبيعي للتصوير.

يشار إلى أن المسلسل بطولة وإنتاج الفنان حسن عسيري، إضافة إلى يوسف الجراح بطلا رئيسيا، بمشاركة حشد من كبار نجوم الدراما السعودية مثل بشير الغنيم ورياض الصالحاني وعماد اليوسف ولمار وأيمن المديفر ويحيى الغماري ومحمد المنصور وعبدالعزيز السكيرين ومرزوق الغامدي وأفنان فؤاد ومحمد الحجي ومحمد المفرح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة