Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ملاذ للتأمين ترفع تصنيفها إلى BBB+ وفقا لـ «ستاندرد آند بورز»

رجوع

ملاذ للتأمين ترفع تصنيفها إلى BBB+ وفقا لـ «ستاندرد آند بورز»

رفعت وكالة ستاندرد اند بورز العالمية المختصة في الأسواق المالية التصنيف الائتماني لشركة ملاذ للتأمين إلى (+BBB) بوضع مستقر وكذلك رفعت تصنيف الملاءة المالية إلى (+BBB) بوضع مستقر وذلك في تقريرها الصادر لشهر أبريل 2013 م نظير ما حققته الشركة للعام 2012/2013.

وتتوقع الوكالة مستقبلاً واعداً لشركة ملاذ للتأمين من جانب قدرتها المالية والتزامها بزيادة أرباحها وتعزيز مكانتها في سوق التأمين السعودي.

وأوضحت ستاندرد أند بورز في تقريرها أن رفع التصنيف يعكس قوة وأمان ووضع رأسمال شركة ملاذ للتأمين الحالي والمستقبلي، بالإضافة إلى النمو المتوازن للشركة ونمو أرباحها لتتبوأ المراكز المتقدمة بين شركات التأمين من حيث صافي الأرباح للعام 2012م. وأضافت ستاندر آند بورز أن ملاذ للتأمين تتميز بالخبرات الفنية العالية وباستراتيجية استثمارية متوازنة وسيولة عالية وقدرة في إدارة المحافظ التأمينية، كما ترى أن ملاذ للتأمين في وضع تنافسي جيد، ولديها القدرة على أن تكون إحدى الشركات القيادية في قطاع التأمين بالإضافة إلى قدرتها القوية في زيادة حصتها السوقية من خلال التطور في السوق المحلي.

ووصف الأستاذ ناصر البني نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والاستراتيجية لشركة ملاذ للتأمين تقرير وكالة ستاندرد اند بورز BBB+ بأنه نجاح جديد يضاف إلى النجاحات والجهود الإيجابية التي حققتها شركة ملاذ للتأمين ويعكس هذا التصنيف قوة ومتانة أداء الشركة المالي واستراتيجيها الاستثمارية المتوازنة، وجودة الخدمات التي تقدمها لعملائها التي أسهمت بشكل كبير في كسب وتعزيز ثقة عملائها خلال الفترة الماضية « وأكد الأستاذ ناصر سعي شركة ملاذ للتأمين إلى تحقيق المزيد من النجاح والعطاءات في السنوات القادمة رغم المنافسة القوية داخل السوق السعودي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة