Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ضمن مسئوليتها الاجتماعية
حديد الراجحي تشارك في يوم المهنة بجامعة الملك فهد

رجوع

تشارك حديد الراجحي في فعاليات يوم المهنة بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الفترة من 28 أبريل إلى 1 مايو 2013م، برعايةٍ من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وبمشاركة العديد من شركات ومؤسسات القطاعين الحكومي والأهلي الذي يقام سنوياً بالتعاون بين الجامعات السعودية والقطاعين العام والخاص بهدف توفير العديد من فرص العمل للباحثين عن الوظائف من خريجي الجامعات، وتهيئة الفرصة لهم للتعرف على فرص العمل المتاحة.

وتأتي مشاركة حديد الراجحي من منطلق حرصها على التواجد في جميع المناسبات والفعاليات التي تنعكس على سوق العمل المحلي بالفائدة العامة، ومواكبة احتياجاته المتجددة التي تطلبها الشركة لتوسيع فريق العمل لديها من الخريجين لضمهم إلى فريقها بمزيج من الخبرة وروح الشباب المبدع والمتجدد دائماً، وفي إطار مسئوليتها الاجتماعية وواجباتها الوطنية تجاه تعزيز وتفعيل خطط السعودة الفعالة، بالإضافة إلى تعزيز تعاونها المستمر مع مؤسسات التعليم العالي في المملكة لدعم وتوجيه وتوظيف الشباب السعودي لتسهيل عملية اندماجهم بسوق العمل في مختلف القطاعات العامة والخاصة.

وتعتبر الشركة هذه المناسبة فرصة مناسبة للتعريف بنشاطاتها المختلفة، وعرض فرص العمل المتاحة أمام الخريجين الجدد في مختلف التخصصات الهندسية والمالية والإدارية والتسويقية وغيرها.

وذكر الأستاذ مهدي بن ناصر القحطاني الرئيس التنفيذي لحديد الراجحي بأن المناسبة تعد محفزاً للشركة في التفاعل مع الشباب مباشرة في أماكن دراستهم، وتحصيلهم العلمي.

وتحرص الشركة على منح الخرجين الجدد الجو المثالي في العمل وتدريبهم ليكونوا نواة المستقبل للشركة، وشجع القحطاني الشباب السعودي بالسعي دائماً للتغلب على المعوقات التي تواجههم في البداية عند انخراطهم في سوق العمل والحرص والمثابرة على التميز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة