Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

إقامة شراكة إستراتيجية بين «أنظمة الحاسبات و(فوجيتسو Fujitsu PFU)

رجوع

وقعت شركة أنظمة الحاسبات السعودية المحدودة Saudisoft Co. Ltdعقد شراكة مع شركة فوجيتسو Fujitsu PFU لتوزيع منتجاتها التقنية فى أسواق المملكة. كموزع معتمد لها.

وتعد شركة أنظمة الحاسبات السعودية المحدودة Saudisoft Co. Ltd من الموزعين الرائدين فى مجال المنتجات والنظم الالكترونية في المملكة ويعود ذلك لأكثر من ثلاثين عاما من الخبرة في توزيع أحدث وأفضل المنتجات والحلول والنظم الالكترونية مع توفير الدعم الفني وخدمة ما بعد البيع لعملائها في مختلف المجالات وذلك من خلال فروع الشركة فى الرياض وجدة والخبر ومراكز الدعم الفني المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

كما تعتبر شركة فوجيتسو من الشركات اليابانية الرائدة فى مجال التكنولوجيا وفي تقنية الاتصالات. مقرها الرئيسي في «مركز مدينة شيودوم» في مينتاو طوكيو وتوظف الشركة حوالي 186 ألف شخص ولها ما يقارب 500 شركة مرتبطة بها.

وأكد السيد ماثيو بيفيس مدير المبيعات بpfu imaging solutions Europe ltd. « «نحن سعداء جدا للعمل مع سعودي سوفت باعتبارها الموزع المعتمد للماسحات الضوئية لفوجيتسو كما أني أثق أن مع هذه الشراكة مع سعودي سوفت سنستمر في توسيع حضورنا في أسواق المملكة وجلب التكنولوجيا ومنتجاتنا الرائدة لموزعين ومستخدمين جدد». وأشار السيد محمد عبد العزيز عواجة مدير التسويق والمبيعات بسعودي سوفت إلى أن تقديم أفضل وأحدث المنتجات والحلول كالماسحات الضوئية «سكنر» والدعم الفني للسوق السعودي هو الهدف الرئيسي لهذه الشراكة الاستراتيجية مع فوجيتسو التي تتميز بريادتها في إحداث نقلة نوعيّة على صعيد مسح الوثائق والمستندات والتعامل مع الأنواع المختلفة؛ فهي تمثل إنجازاً مهماً ومتطوراً يندرج في إطار سعيها لتوفير أفضل حلول مسح والوثائق بسلاسة وسرعة وكفاءة عالية لتكون متاحة للتطبيقات المختلفة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة