Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تطلق هاتف سامسونج S4 بسعر تنافسي 399ريالا

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» هاتف Samsung galaxy S4 الجديد ذي المواصفات القياسية في كافة فروعها الرئيسية المنتشرة في جميع مناطق المملكة، في إطار حرص الشركة على طرح الهواتف الذكية الجديدة التي تلقى طلبًا مرتفعًا في أسواق المملكة.

وقالت «موبايلي» إن سعر الهاتف الجديد هو 2699 ريالاً ويمكن شراؤه عن طريق باقة الهواتف الذكية بسعر تنافسي يبدأ من 399 ريالا ويحصل المشترك ضمنها على دقائق اتصال صوتية وأخرى مرئية، بالإضافة إلى رسائل نصية ورسائل وسائط وباقة بيانات.

وزودت سامسونج هاتف galaxy s4 الجديد والذي يحظى بتصميم جذاب وفريد بالعديد من المواصفات الحصرية إذ يحتوي على العديد من الانظمة الفريدة للترفيه والصحة وكذالك الاعمال، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 13 ميجابكسل مع شاشة عالية الوضوح بحجم 5 بوصة وبدقة «4128 x 3096 pixels» من نوع (Super AMOLED)، كما عززت الشركة من أداء هاتفها عن طريق تزويده بمعالج رباعي النواة و الذي يعمل بنظام أندرويد Jelly Bean.

وتحرص «موبايلي» على طرح الهواتف الذكية الجديدة ذات المواصفات والإمكانيات العالية مع باقة مميزة من خدماتها لتوفر لمشتركيها تجربة عملاء ناجحة في اقتناء أحدث الهواتف الذكية لتبقيهم دائمًا على تواصل مع ذويهم وأصدقائهم سواء من خلال شبكة الإنترنت أو الاتصال الصوتي.

يذكر أن «موبايلي» تمتلك اليوم أكبر قاعدة لمشتركي النطاق العريض المتحرك بالشرق الأوسط مما يجعلها الخيار المفضل لمصنعي الهواتف الذكية لعقد المزيد من الشراكات لتسويق منتجاتهم في السوق السعودي الذي يشهد إقبالاً مميزًا على اقتناء أحدث ما أنتجته التقنية العالمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة