Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

(9) دورات تدريبية لطلاب وطالبات المؤتمر العلمي الرابع

رجوع

(9) دورات تدريبية لطلاب وطالبات المؤتمر العلمي الرابع

تقيم اللجنة التنظيمية للمؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات التعليم العالي، الذي تحتضنه منطقة مكة المكرمة، تسع دورات تدريبية للطلاب والطالبات المشاركين في فعاليات المؤتمر.

وتنوعت الدورات التدريبية في العديد من المجالات المختلفة التي تساعد المشاركين في تنمية مواهبهم وإبداعاتهم. ومن هذه الدورات (دورة الإبداع في اتخاذ القرارات)، وتهدف إلى زيادة الريادة في مجال التدريب والارتقاء بالعمل الإداري والتنموي بهدف تنمية المهارات وتعديل الاتجاهات, والخطوات التي تخطوها الجامعة نحو الجودة العالمية. و(دورة التحكم الذاتي)، وتهدف إلى رفع روح المبادرة لدى المتدربة، ودفعها إلى القيام بما هو مطلوب منها قبل أن يتم طلبه، وزيادة إلمامها بمسؤوليتها ومهامها وأدوارها وأنشطتها في الحياة.

ومن محتويات الدورة كذلك التعرف على المبادئ والقيم والفرق بينهما، والطرق الصحيحة لتغيير التصورات الذهنية، وتحقيق التوازن بين الإنتاج والقدرات الإنتاجية. كما ستقدم دورة بعنوان (تدريب الذات على التحكم في ردود الأفعال)، ودورة بعنوان (الملل المبدع)، ودورة تدريبية بعنوان (فن توليد الأفكار الإبداعية)، ودورة تحت عنوان (بوصلة التفكير من تكون)، وأخرى بعنوان (الثقة بالنفس.. قادر).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة