Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

هنأوا الخريجين والخريجات
مسؤولو جامعة تبوك يثمِّنون رعاية أمير المنطقة حفل تخريج طلبتها

رجوع

مسؤولو جامعة تبوك يثمِّنون رعاية أمير المنطقة حفل تخريج طلبتها

تبوك - خلف الشهري:

خلال رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ظهر أمس الاثنين لحفل تخريج الدفعة السابعة من طلبة وطالبات جامعة تبوك، الذي أقيم في مركز الأمير سلطان الحضاري عبر عدد من المسؤولين في جامعة تبوك عن هذه المناسبة الغالية، حيث قال عميد كلية الطبِّ الدكتور توفيق غبرة: تحية إجلال وإكبار عبقة برائحة التميز، يعجز اللِّسان عن عزفها، ويعجز القلم عن ترجمتها ونحن نشارك اليوم أبناءنا وبناتنا الخريجين والخريجات فرحتهم بجني ثمار جهدهم وهم يحصدون ما زرعوا من كدٍّ وجهدٍ وسهرٍ ويتوّجوه بنيلهم شهاداتهم عن جدارة واستحقاق.

وقال عميد كلية العلوم الطّبية التطبيقية الدكتور فيصل محمد أبو ظهير: يسرُّني بهذه المناسبة السعيدة على قلوبنا وعلى قلوب أبنائنا الطَّلبة أن أتقدم بالتهنئة لكافة أبنائنا وبناتنا الخريجين والخريجات من جميع كلِّيات الجامعة، كما يسعدني أن أزف بشرى تخريج (23) طالبًا و(35) طالبة كأول دفعة من طلاب وطالبات التمريض من كلية العلوم الطّبية التطبيقية هذا العام، التي تبهِج قلوب آبائهم وأمَّهاتهم، وتسر القطاع الصحي لما ينتج عنه من توفير ممرضين وممرضات مؤهلين على أعلى المستويات لتلبية احتياج القطاع الصحي بمنطقة تبوك.

من جانبه أوضح عميد كلية الهندسة الدكتور فهد المطيري أن الكلية تسعد هذا العام بتخريج الدفعة الأولى من طلابها، حيث من المتوقع أن يَتمَّ تخريج 33 طالبًا من الكلية منهم 19 طالبًا في تخصص الهندسة الكهربائية و14 طالبًا في تخصص الهندسة المدنية، وبهذه المناسبة السعيدة نبارك لأبنائنا الطَّلبة الخريجين ونتمنَّى لهم التوفيق في حياتهم العملية لخدمة هذا الوطن الغالي.

وأعرب عميد الدراسات العليا بالجامعة الدكتور عطية الضيوفي عن تهانيه للدفعة السابعة من خريجي وخريجات الجامعة بمرحلة البكالوريوس، مضيفًا أن الجامعة تحتفي هذا العام بتخريج أول دفعة من طلاب وطالبات برامج الدِّراسات العليا بها من برنامج الماجستير في علم النَّفْس العيادي، الذين يبلغ عددهم أحد عشر طالبًا وطالبة.

من جهته أضاف الدكتور فلاح بن محروت العنزي المشرف على برنامج الماجستير في علم النَّفْس العيادي: إن في هذا البرنامج أول دفعة وعددهم 11 (ست طالبات وخمسة طلاب) بعد قضائهم سنتين ونصف من التدريب العيادي في مؤسسات رعاية عدَّة هي مستشفيات القوات المسلَّحة بتبوك، ومستشفى الصحة النفسية بتيوك، ومركز التأهيل الشامل، ووحدة علم النَّفْس العيادي بجامعة تبوك.

وقال الدكتور متعب بن عايش البقمي عميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة: إن الكلية تزف بمزيد من الفخر والاعتزاز الدفعة الأولى من خريجيها الحاصلين على درجة البكالوريوس من الجنسين في تخصصي التسويق والمحاسبة وتهانينا لجميع الخريجين والخريجات.

من جهته عبَّر عميد القبول والتسجيل الدكتور عمر الحرتومي بهذه المناسبة بقوله: يطيب لي أن أتقدم بأصدق التهاني القلبية لكافة خريجي وخريجات الجامعة والذين تفرح قلوبهم وتعلو أصواتهم بهجة بهذا اليوم المشرق، وبهذا المناسبة العزيزة على قلوبنا، ونحن نرى حصاد سنواتٍ من الاجتهاد والالتزام من قبل الجميع.

وأعرب عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور صالح باحفي عن سعادته بهذا اليوم بقوله: أقدم لأبنائي وبناتي خريجي وخريجات هذا العام أطيب التهاني وأصدق الأمنيات، ونحن سعيدون بما حققوه وثابروا للوصول إليه بعد جهد سنوات تذّوقوا خلالها من منابع العلم والمعرفة الشيء الكثير.

وقال عميد الخدمات الأكاديمية الدكتور عبد الله البلوي: يطيب لي ويسرُّني بهذه المناسبة الغالية أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لكافة خريجي وخريجات الجامعة بمناسبة تخريجهم كسابع دفعة تحتفل الجامعة بها منذ إنشائها قبل سبعة أعوام.

وقال عميد كلية الشريعة والأنظمة الدكتور سعد الذيابي: نهنئ كافة أبنائنا وبناتنا الخريجين الذين نحتفي بهم اليوم كسابع دفعة تخرجها الجامعة منذ نشأتها، ونشارككم بهجتكم لهو نتاجٌ للجهد الذي بذلتموه طوال فترة دراستكم بالجامعة.

وقال عميد كلية المجتمع الدكتور محمد الحويطي: يطيب لي ويسرُّني في هذا المناسبة أن أهنئ خريجي وخريجات الدفعة السابعة من طلاب وطالبات الجامعة، إنّه يوم طال انتظاره، تختلط فيه المشاعر وتتفق فيه القلوب، نفخر بكم جميعًا ونعتز بما قدَّمتموه من جهود حثيثة في سبيل الوصول إلى هذا اليوم الذي حلمتم به.

وعبَّرت عميدة كلية الاقتصاد المنزلي ووكيلة القبول والتسجيل الدكتورة أريج الغبان عن هذه المناسبة بقولها: يسرُّني ويسعدني أن أهنئ كافة الخريجين والخريجات، وأتمنَّى لهم التوفيق في مواصلة تحقيق أحلامهم، وقالت وكيلة كلية التَّربية والآداب الدكتورة انعام بديوي: أتقدم بخالص التهاني القلبية لأولئك الخريجين والخريجات والذين سعوا في طلب العلم والمعرفة حتَّى يكونوا بإذن الله نواة لمستقبل هذا الوطن وازدهاره.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة