Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يبدآن اليوم زيارة تفقدية لمحافظة الزلفي

رجوع

سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يبدآن اليوم زيارة تفقدية لمحافظة الزلفي

الزلفي - داود الجميل - أحمد الدويش:

يبدأ اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز -حفظهما الله- زيارة تفقدية لمحافظة الزلفي يدشنان خلالها عدداً من المشاريع التنموية والخيرية بالمحافظة.

وقد استكملت الاستعدادات كافة بالمحافظة لاستقبال سموهما الكريم، إذ لبست المحافظة أبهى حللها وازدانت ميادينها وشوارعها باللوحات الترحيبية والأعلام السعودية ابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية على الجميع.

وسوف يتم استقبال سموه الكريم ومرافقيه في مقر المحافظة من قبل محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبدالعزيز بن لبده ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء المجلسين البلدي والمحلي وأهالي المحافظة, بعد ذلك يرأس سموه الكريم اجتماع المجلسين البلدي والمحلي في قاعة الاجتماعات في مبنى إدارة التربية والتعليم، يتخلل ذلك عرض مصور عن احتياجات المحافظة، ثم يرعى سموه الكريم افتتاح مقر بيت الطالب، بعده يشرف سموه الحفل الرسمي للأهالي المقام في مقر الكلية التقنية. وفي ختام الحفل يشرف سموه ومرافقوه حفل الغداء بمقر الحفل، بعد ذلك يزور سموه الكريم فضيلة رئيس محكمة الزلفي الشيخ عبدالرحمن المليفي في منزله، ثم يزور سموه الكريم المطل الغربي للمحافظة والاطلاع على معالم النهضة الحضارية التي تعيشها محافظة الزلفي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة