Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

زار الوهيد واستقبل الربعي ولجنة تحكيم جائزة القرآن الكريم
الأمير فيصل بن بندر يفتتح مقر شرطة المذنب بمنطقة القصيم

رجوع

الأمير فيصل بن بندر يفتتح مقر شرطة المذنب بمنطقة القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

وصف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، مقر مبنى شرطة محافظة المذنب الذي قام سموه بافتتاحه بأنه مبنى رائع في تصميمه وتنفيذه الدقيق، آخذاً كل المتطلبات في الاعتبار بشكل جيد، مؤكداً سموه أن ذلك نتيجة تجارب وبحث واستقصاء دقيقين بهذه الأمور بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

كما أوضح مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب، أن المبنى يأتي ضمن المشروعات التطويرية للمقرات الأمنية بالمنطقة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين، حيث إنه يقع على مساحة 10 آلاف متر مربع، ويضم عدداً من الأقسام هي قسم الأدلة الجنائية، وشعبة تنفيذ الأحكام الحقوقية، وشعبة تنفيذ الأحكام العامة، ومكاتب هيئة التحقيق والادعاء العام، ومكاتب العمد، والتوقيف الاحتياطي.

إلى ذلك استقبل الأمير فيصل بن بندر، في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة، ظهر أمس الثلاثاء، رئيس هيئة جائزة فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود لتحفيظ القرآن الكريم للبنين والبنات بمنطقة القصيم رئيس المحكمة العامة المساعد الشيخ سليمان الربعي، يرافقه رئيس وأعضاء لجنة تحكيم جائزة سموه والأمين العام للجائزة.

وقد ثمن سموه الجهود المباركة التي يبذلها الشيخ الربعي، ورئيس وأعضاء اللجنة، والمقدّرة من الجميع والتي كان لها الأثر الكبير في وصول هذه الجائزة إلى هذا المستوى الرائع في خدمة كتاب الله تعالى وخدمة متعلميه، والذي يعتبر شرف لكل من يعمل في هذه الجائزة.

وأطلع الشيخ الربعي، سمو أمير المنطقة على سير المسابقة الأولية والنهائية للجائزة في عموم مدن ومحافظات ومراكز منطقة القصيم والنتائج النهائية للمسابقة، كما أوضح بأن المسابقة شملت طلاب وطالبات الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وطلاب وطالبات جامعة القصيم والتعليم العام والمعاهد العلمية والكليات التقنية بالمنطقة.

وزار الأمير فيصل، مساء أمس الأول، عميد عائلة الوهيد بمحافظة المذنب والرياض الشيخ محمد بن إبراهيم الوهيد، في منزله بمحافظة المذنب.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ المذنب المكلف سليمان التويجري، ورئيس البلدية فهد البليهي، وعضو مجلس المنطقة عبدالله المجماج، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والبلدي ووجهاء وأعيان المحافظة وأبناء وأحفاد وأقارب الشيخ الوهيد، حيث اطمأن سموه خلالها على صحة الشيخ الوهيد، وأعرب عن أمنياته الصادقة له بموفور الصحة والعافية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة