Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير فيصل بن بندر: كلنا نعمل بجد لنكون أذرعاً مهمة في تنمية الوطن
أمير منطقة القصيم يكرم المتفوقين بجائزة الشيخ إبراهيم العبودي بالمذنب

رجوع

أمير منطقة القصيم يكرم المتفوقين بجائزة الشيخ إبراهيم العبودي بالمذنب

المذنب - أيوب العبودي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول الاثنين، وبحضور وكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية عبدالعزيز الحميدان، ومحافظ المذنب سليمان التويجري، ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله الركيان، ومدير التربية والتعليم بالمذنب سليمان الطعيسي، وعدد من وجهاء وأعيان ومدراء إدارات التربية والتعليم بمنطقة القصيم ومحافظة المذنب، حفل جائزة الشيخ إبراهيم بن علي العبودي للتفوق العلمي بإدارة تعليم المذنب للعام الدراسي 1432-1433هـ، وذلك في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري بالمحافظة.

وتخلل الحفل أنشودة بعنوان: «أنت عظيم يا وطني»، وعرض مرئي عن «أكاديمية المعرفة»، وآخر بعنوان: « جيل واعي»، ورسائل توجيهية قدمها الطالب معاذ السبيعي.

تلا ذلك كلمة صاحب الجائزة الشيخ إبراهيم العبودي، أكد فيها أن الجائزة أوجدت لتكون حافزاً للتنافس الشريف، وهو أقل ما يمكن أن يقدم للمحافظة وأبنائها، متمنياً أن تتطور الجائزة لتشمل مجالات عدة في التعليم والمعرفة، بعد ذلك كرم سموه منسوبي تعليم المذنب المتقاعدين، والطلاب المتفوقين.

وأكد سمو أمير القصيم أن جائزة الشيخ العبودي، هي مواطنة صادقة وصالحة يفخر بها الجميع منه ومن أمثاله الذي يقدمون الشيء الكثير، وقال: كلنا نعمل بجد لنكون أذرعاً مهمة في هذا الوطن في سبيل تنميته وتقدمه واستقراره، والجميع مطالب أن يقدم ما يستطيع.

وأكد سموه عن سروره بتواجده مع أبنائه الطلبة، موضحاً أن التفوق يكتب لهم بمداد من ذهب لأنه يدفعهم إلى المستقبل وإلى عمل جيد في سبيل التقدم بثقة واقتدار.ونقل سموه خلالها تهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله، لأبنائهما الطلبة المتفوقين، سائلاً الله تعالى أن يكون عملهم دائماً خير في مصلحة الوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة