Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير المنطقة التقى المواطنين والمسؤولين ووكيلي جامعة الإمام وتسلم تقرير أمن الطرق
الأمير فهد بن بدر والأميرة سارة بنت عبد الله يرعيان حفل تخريج أكثر (1320) جامعياً بالجوف

رجوع

الأمير فهد بن بدر والأميرة سارة بنت عبد الله يرعيان حفل تخريج أكثر (1320) جامعياً بالجوف

الجوف - فيصل الحواس:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، حفل تخريج الدفعة السابعة من طلاب جامعة الجوف، بعد صلاة العشاء يوم الثلاثاء الموافق 27 /06 /1434هـ، بقاعة الاحتفالات بالمدينة الجامعية، فيما ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، حفل تخريج الطالبات في ذات الموقع «قاعة الاحتفالات بالمدينة الجامعية»، بعد صلاة عصر يوم الخميس الموافق 29 /06 /1434هـ .

وأكد معالي مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري، على الدعم الذي يلقاه التعليم العالي من القيادة الرشيدة لهذه البلاد، مما يحفز جميع منسوبي التعليم العالي لمزيد من العمل والعطاء. وقال: ما تخريج هذه الدفعات المتلاحقة من جميع جامعات المملكة إلا خير دليل على هذا الدعم اللا محدود، ووجه معاليه كلمةً لأبنائه خريجي جامعة الجوف بأن يوم التخرج يعتبر نقطة تحول في حياتهم، وبداية لجني ثمار جميع السنوات السابقة من الدراسة، واستثمار ما تعلموه في مجال تخصصاتهم، ورد جزء من الجميل لوطنهم.الجدير بالذكر أن أعداد الخريجين والخريجات لهذا العام تجاوز 1320 طالباً وطالبة، في مختلف التخصصات ومن مختلف كليات الجامعة . من جهة أخرى استقبل الأمير فهد بن بدر، ليلة أمس الأول بقصر سموه بمدينة سكاكا جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه يحفظه الله . كما استقبل سموه قادة القطاعات العسكرية وكبار الضباط في أفرع الأمن العام بالمنطقة.كما استقبل سموه بمكتبه بالإمارة وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون الطالبات الدكتور أحمد السالم، ووكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الدكتور إبراهيم الميمن، ومدير المعهد العلمي بالجوف الأستاذ محمد الشمري، والوفد المرافق لهم.

وقدم الدكتور السالم لسمو أمير الجوف نبذة عن الملتقى الثامن الذي يقام بمنطقة الجوف تحت شعار: « أثر المعلم والمعلمة في تحقيق الأمن الفكري في المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية»، والذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية بمدينة سكاكا.

إلى ذلك استقبل الأمير فهد بن بدر، قائد قوة أمن الطرق بالجوف العقيد محمد العياضي، وذلك بحضور مدير شرطة منطقة الجوف العميد محمد الجهني. وقد اطلع سموه على التقرير السنوي لعمل أمن الطرق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة