Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبل رئيس مجلس أمناء المعهد العربي لإنماء المدن
أمير منطقة عسير يستقبل مديري عموم الشؤون الإدارية والمالية بإمارات المناطق

رجوع

أمير منطقة عسير يستقبل مديري عموم الشؤون الإدارية والمالية بإمارات المناطق

أبها – عبدالله الهاجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، أمير منطقة عسير على أهمية تطوير العمل الإداري وتبادل الخبرات والاستفادة منها، في ظل الإمكانات التي وفرتها الدولة لجميع الأجهزة الحكومية في المملكة.

جاء ذلك خلال استقبال سمّوه بالمجلس العام بديوان الإمارة أمس مديري عموم الشئون الإدارية والمالية بإمارات المناطق والمسئولين بالإدارة العامّة للشئون الإدارية والمالية بوزارة الداخلية ضمن اجتماعهم السنوي التاسع والمنعقد في منطقة عسير.

وقال سمّوه: أنا سعيد بأن أراكم في منطقة عسير في هذا اليوم الجميل الماطر ضمن لقاءكم هذا والذي أتمنى أن يكون لقاء خير وبركة، كما أحملكم – أخواني – نقل تحياتي وسلامي إلى أخي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية وكذلك جميع إخواني أصحاب السمو أمراء المناطق. من جهة أخرى استقبل سمّوه في مكتبه بالإمارة رئيس مجلس أمناء المعهد العربي لإنماء المدن معالي الشيخ عبدالله النعيم والذي قدم للسلام على سمّوه.

وفي بداية اللقاء قدم النعيم شرحاً عن المحاضرة التي ألقيت ضمن النشاط العلمي لكرسي الملك خالد، حيث ذكرت المحاضرة أبرز مناقب الملك خالد – رحمه الله –وجهوده التي بذلها خلال فترة حكمه والإصلاحات الإدارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة