Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

حرم أمير منطقة حائل تزف 1850 طالبة من جامعة حائل إلى سوق العمل

رجوع

حائل - سعود الرفاع:

عبرت الأميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ عن فخرها بمستقبل الوطن والمرأة على وجه الخصوص، مشيدة بالتخصصات الجديدة وخريجاتها التي تدفع بها الجامعة إلى سوق العمل للمرة الأولى، مثل قسم رياض الأطفال في كلية التربية، وأقسام كلية العلوم الصحية والمعلوماتية، مشيرة إلى أن المجتمع بحاجة لمثل هذه التخصصات التي كانت شحيحة في سوق العمل السعودي.

جاء ذلك خلال حفل تخريج طالبات جامعة حائل لهذا العام، والذي رعته حرم أمير منطقة حائل الأميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ، وشمل تخريج 1850 طالبة من حملة الماجستير والبكالوريوس والدفعة الثالثة عشرة لدرجة المشاركة 1433- 1434هـ، اللائي أكملن دراستهن الجامعية في تخصصات التربية، والآداب، وعلوم هندسة الحاسب الآلي، وكلية العلوم الطبية التطبيقية وقسم رياض الأطفال من كلية التربية وكلية العلوم الصحية والمعلوماتية والعلوم الطبية، بحضور حرم نائب أمير منطقة حائل صاحبة السمو الأميرة الهنوف بنت تركي الفرم.

وقد بدأ الحفل بتلاوة لآيات الذكر الحكيم ومن ثم كلمة خريجات الماجستير تلا ذلك كلمة خريجات البكالوريوس. من جانبها أكدت الدكتورة حنان آل عامر المشرفة العامة على أقسام الطالبات في جامعة حائل أن التخصصات الجديدة التي تخرجها الجامعة ستسهم في مدِّ القطاعات الحكومية والأهلية بالمتخصصات في تلك المجالات العلمية.

وقالت آل عامر في كلمة ألقتها نيابة عن معالي مدير الجامع، إن الجامعة تسير في استكمال بنيتها المعمارية في المدينة الجامعية، حيث اُعتمدت في ميزانية الجامعة لهذا العام ستة مشاريع لكليات، إضافة إلى 18 مشروعا اعتمدت سابقا في طريقها للتنفيذ بكلفةٍ تقدر بثلاثة مليارات وأربعمئة مليون ريال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة