Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال افتتاحها المعرض النسائي الأول « شيهانة»
الأميرة سحاب : المرأة السعودية خطت خطوات إيجابية على طريق مساهمتها في الأعمال الخيرية

رجوع

الرياض - واس:

افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز أمس المعرض النسائي الأول « شيهانة» .. تشجيع موهبة ومبادرة تطوع « بحضورصاحبات السمو الأميرات، وحرم السفراء وسيدات المجتمع والأعمال، وذلك بفندق الإنتركونتينتال «قاعة بريدة» في الرياض.

ونوهت الأميرة سحاب إلى أن ما تقوم به المرأة السعودية من إنجازات وإسهامات فاعلة في سبيل خدمة وطنها في المجالات كافة، وكذلك في أدوارها الإيجابية في مسيرة التنمية وبناء المؤسسات الحضارية التي تحفل بها بلادنا، خاصة المؤسسات والأعمال الخيرية لمساعدة الفئة المحتاجة اجتماعيا.

وبينت أن المرأة السعودية قد خطت خطوات متسارعة وإيجابية على طريق مساهمتها في الأعمال الخيرية والتطوعية ومساهمتها في معرض» شيهانة « دليلاً واضحاً على رغبتها في إثبات ذاتها من خلال المشاركة في الأعمال التطوعية والخيرية، إضافة إلى ما تحظى به من اهتمام ورعاية من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - والتي قدمت بدورها كل ما من شأنه رفعة هذا الوطن الغالي ومواطنيه الأوفياء.

وشارك في المعرض كل من سفارة الهند وجنوب إفريقيا والسودان بموروثاتها عبر عدة فلكلورات، بالإضافة إلى عروض الأزياء من عدة دول، واستضافة الموهوبات السعوديات ، ومشاركة الأطفال ذويهم عبر «حديقة المرح» لتجربة العديد من الألعاب والأنشطة الفريدة.

وفي ختام المعرض تسلمت الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبد العزيز هدية بهذه المناسبة، كما سلمت الدروع للمشاركين.

ثم افتتحت المعرض المقام بهذه المناسبة الذي تستمر فعاليته إلى اليوم الأربعاء، من الساعة الرابعة عصراً إلى الحادية عشرة مساءً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة