Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ختام المنافسات بين عباقرة العلوم في المملكة وتكريم الأوائل

رجوع

ختام المنافسات بين عباقرة العلوم في المملكة وتكريم الأوائل

الجزيرة - المحليات:

نيابة عن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض رعى مساعد المدير العام للخدمات المساندة الدكتور محمد السديري الحفل الختامي لمنافسات التصفية النهائية للأولمبياد الوطني في العلوم للمرحلة المتوسطة (الناشئين) بين أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين في العلوم على مستوى المملكة صباح أمس بمشاركة124 طالبا وطالبة من مختلف إدارات التربية والتعليم بالمملكة وبدئ الحفل بالقرآن الكريم رتله الطالب حسام المطيري. ثم كلمة الطلاب والطالبات المشاركين في الأولمبياد ألقتها الطالبة لمياء الكنهل من تعليم الرياض تحدثت فيها عن أهمية البرامج في صقل قدرات الطالب وإمكاناته وأعربت فيها عن الشكر للوالدين والمعلمين والمعلمات ومكاتب التربية ومسؤولي الادارة على العناية بالطالب والاهتمام به.

بعد ذلك تم عرض فيلم عن الاولمبياد، ثم القى الدكتور السديري كلمة تحدث فيها عن تطور التعليم ودور الجيل الاول في التأسيس، والآن تطور الامر الى المجال الكيفي من خلال المنافسات العلمية المتميزة ومنها هذه الاولمبياد الذي يبرز امكانات الطالب والطالبة المتميزة.

بعد ذلك تم تكريم الفائزين بالمراكز العشرة الاولى وقد فاز بالمركز الاول فارس سليمان السلامة من الرياض والثاني عبدالعزيز محمد العلي من الرياض والثالث فيصل فهد السيف من الرياض والرابع سلطان غرم الله الغامدي من الرياض والخامس ماجد عمر بايونس من الرياض، والسادس عبدالملك هشام الغنيم من الرياض، والسابع محمد عبدالله الاحمدي من الرياض، والثامن خالد وليد باجودة من الرياض والتاسع سعود عبدالعزيز الغفيلي من الرياض والعاشر ياسر سمير القاضي من ينبع. الى جانب مبالغ نقدية لكل فائز تتراوح ما بين خمسة آلاف لصاحب المركز الأول وتتدرج إلى ألفين ريال من الخامس إلى العاشر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة