Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

الزيارة دعم معنوي
ناصر بن راشد الصافي

رجوع

ناصر بن راشد الصافي

يسرني ويشرفني ونيابة عن أسرة مستشفى الزلفي العام أن أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض و صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وصحبهم الكرام .

وإننا نعد هذه الزيارة الكريمة من الدعم المعنوي لنا في محافظة الزلفي عموما وفي مستشفى الزلفي على وجه الخصوص وهي تصب في النهاية لصالح الوطن والمواطن.

وأجدها فرصة لبث رسالتي هذه لجميع منسوبي مستشفى الزلفي العام فالهدف من وجودنا في المستشفى هو خدمة المرضى وهو بالتأكيد فخر لنا لتحقيق ما رسمته لنا قيادتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ و صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع و صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وبمتابعة وتوجيه من معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة وإشراف مباشر من قبل مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض د. عدنان العبدالكريـــم ولعلي بهـــذه المناسبة أذكــر بعضا من الدعم الذي حظي به المستشفى في الفترة الأخيرة ومنه تجهيز المستشفى للاعتماد من قبل المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية ( سباهي ) وكذلك دعم قسم الأشعة بعدد من الأجهزة الحديثة والمتطورة وأهمها جهاز أشعة الرنين المغناطيسي ( MRI) .

ونظرا للتوسع السكاني بالمحافظة فقد تمت ترسية توسعة المستشفى بعدد 64 سريرا .

وبخصوص الرعاية الصحية الأولية فقد تم البدء بتجهيز المراكز الصحية تمهيدا للانتقال إليها في الأشهر القادمة.

ختاما أسأل الله لأميرنا ونائبه العون والتوفيق لما فيه الخير والتقدم والنماء لهذا البلد المعطاء.

مدير مستشفى الزلفي العام

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة