Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

الزيارة لاستكمال مسيرة التنمية المباركة
د. عبد العزيز بن داود الفايز

رجوع

د. عبد العزيز بن داود الفايز

بكل معاني الحب والولاء تستقبل محافظة الزلفي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز (أمير منطقة الرياض) وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز (نائب أمير منطقة الرياض)، اللذين يسعد أهالي المحافظة باستقبالهما في هذه الزيارة الكريمة لتفقد أحوال المواطنين والعمل على استكمال مسيرة التنمية المباركة التي أولتها حكومتنا الرشيدة جل اهتمامها وإمكانياتها لخدمة المواطنين في جميع مناطق ومحافظات ومراكز المملكة، ومن ضمنها محافظة الزلفي، التي حظيت بهذا الدعم والاهتمام الكبير من قبل ولاة الأمر أعزهم الله.

وتأتي هذه الزيارة الكريمة محملة بالخير لهذه المحافظة الغالية على نفوسنا. وإن ما نلمسه ونشاهده ونعايشه اليوم من تحقيق مكارم كثيرة، وتقديم خدمات جليلة ورعاية لمشاريع تنموية معطاءة، لامست تطلعات وآمال أهالي المحافظة، ترجمة للخير الذي يعم بلادنا الغالية.

إن محافظة الزلفي تشهد مرحلة تنموية ونهضة حضارية على جميع الأصعدة في هذا العهد الميمون الزاهر، ولا شك أن هذه النهضة تأتي بعد توفيق الله تعالى ثم توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبد العزيز - يحفظهما الله جميعاً - وتأتي ثمرة هذا الحرص الشديد والجهد المبارك المتواصل لتكون هذه المحافظة وأهلها في نماء ورخاء، وينعموا بالأمن والأمان في هذا البلد المعطاء.

وإن الناظر إلى تطور الخدمات في محافظة الزلفي يدرك تماماً مدى حرص الأمراء المتعاقبين على إمارة منطقة الرياض على تنمية هذه المحافظة، ثم استبشر أهالي المنطقة بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أميراً للرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله نائباً لأمير الرياض؛ ليكونا خير خلف لخير سلف، وليستكملا مسيرة الخير والعطاء والنماء لهذه المحافظة.

وفي الختام، لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر لله سبحانه وتعالى ثم لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله على هذه الزيارة الكريمة، ولمتابعتهما وتوجيهاتهما المستمرة، ولما يوليانه من اهتمام بالغ لتقديم جميع الخدمات المنشودة في هذه المحافظة الغالية.

- الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة