Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

الزيارة وأثرها الإيجابي
سعود بن عيد المسمى

رجوع

سعود بن عيد المسمى

يسعدني ويشرفني أن أرحب باسمي وباسم أهالي مركز البعيثة في محافظة الزلفي بهذه الزيارة الميمونة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة الزلفي التي تأتي في نطاق جولاتهما التفقدية على محافظات المنطقة هذه الزيارة التي يترقبها الجميع في محافظة الزلفي لما لها من اثر كبير في نفوسهم.

لقد تعودنا من قيادتنا الحكيمة مثل هذه الزيارة التي تكون فرصه للاطلاع على ما يقدم للمواطنين من خدمات تنموية في مختلف شؤون حياتهم وكذلك الالتقاء بالمواطنين والاستماع لمطالبهم وما يعترض تحقيق تطلعاتهم من معوقات.

وهي تأكيد على سياسة الدولة الرشيدة التي تؤكد على الاهتمام بالمواطنين والعمل على توفير الخدمات الضرورية لهم ووصولها لاماكن تواجدهم في أي مدينه أو قرية أو مركز حيث يلحظ كل مواطن أن يد العطاء شملت كافة أرجاء المملكة وأصبحت بعض المراكز والقرى تنافس المدن في توفر الخدمات به.

ولا شك أن زيارة سموهما الكريم سيكون لها أثر إيجابي في استكمال الخدمات الضرورية لأبناء هذه المحافظة فشكرا لسموهما الكريم على هذه الزيارة وندعو الله أن يوفق سموهما لتنفيذ توجيهات والدنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

- رئيس مركز البعيثه في محافظة الزلفي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة