Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

يوم من أيام الخير والعطاء
خالد بن علي عطالله العطالله

رجوع

خالد بن علي عطالله العطالله

في هذا اليوم المبارك الذي نعتبره في محافظة الزلفي من أيام الخير والعطاء ومن لدن قيادتنا وحكومتنا الرشيدة ويوم من أيام العمل والمتابعة من قبل المسؤولين تستقبل محافظة الزلفي مسؤولها الأول أمير الخير والعطاء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وبهذه المناسبة نرحب بسموكم الكريم وسمو نائبكم وصحبكم الكرام ونقول لكم أشرقت الأنوار بمقدمكم وزيارتكم لهذه المحافظة ونبارك لسموكم الكريم الثقة الملكية الغالية بتعيينكم أميرا لمنطقة الرياض كما لا يفوتني أن أبارك لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز تعيينه نائبا لأمير منطقة الرياض. بارك الله فيكم وسدد خطاكم. يا صاحب السمو نبادلكم الحب والولاء والطاعة لقيادتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لما بذلوه لخدمة هذه البلاد الطاهرة وخدمة أبناء هذا الوطن الغالي.

ومن فضل الله العزيز الكريم على هذه البلاد أن من عليها بقيادة واعية ساعية للنهوض بها في شتى المجالات تبذل الغالي والنفيس في سبيل راحة المواطن إنها قيادة حكيمة تحنو على شعبها وتهفو إلى رفاهيته. يا صاحب السمو فرحتنا غامره بمقدم سموكم الكريم وسمو نائبكم لهذه المحافظة وتفقدكم احتياجات المواطنين والالتقاء بمسؤوليها وقد استبشر المواطنون بهذه الزيارة للالتقاء بسموكم وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم من خدمات تنموية وتطويرية وخدمية وتوفير سبل الراحة لأبناء هذه المحافظة.

فأنتم عين المواطن وأنتم أهل لهذا المنصب الذي وليتموه فشكرا لكم يا صاحب السمو على هذه الزيارة التفقدية والشكر موصول لسمو نائبكم حفظكم الله وسدد خطاكم وحفظ الله هذه البلاد وقادتها من كل مكروه إنه سميع مجيب.

- مدير مكتب العمل بمنطقة نجران

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة