Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

منسوبو ومنسوبات تعليم الزلفي:
الزيارة تؤكد منهج القيادة في تلمس احتياجات المواطنين

رجوع

الزيارة تؤكد منهج القيادة في تلمس احتياجات المواطنين

عبَّر عدد من المسؤولين في إدارة التربية والتعليم بمحافظة الزلفي عن سرورهم البالغ بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة الزلفي، لتدشين بعض المشروعات التنموية وتفقد احتياجات المحافظة، وثمنوا لسموهما هذه المبادرة؛ للاطلاع عن كثب على واقع التنمية في محافظات المنطقة.

وقال المساعد لشؤون تعليم البنات نورة الفرهود: سررنا كثيراً بتشريف صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه للمحافظة بهذه الزيارة الكريمة؛ فالمواطن في شوق كبير لمثل هذه اللقاءات والزيارات التفقدية، التي من شأنها تحقيق تطلعات أهالي المحافظة إلى مستوى أفضل في جميع الخدمات، كما أن تدشين سموه للمشاريع الجديدة يدفع بعجلة التنمية إلى الأمام.

من جانبه قال المساعد للشؤون المدرسية حسين العواد: زيارة المسؤولين في مختلف مواقع المسؤولية يؤكد اهتمام قيادتنا الرشيدة بدفع عجلة التنمية في بلادنا الغالية، والوقوف على الاحتياجات القائمة في جميع المجالات التي تهم المواطن بشكل مباشر أو غير مباشر، وهذا النهج يزيد من عمق التلاحم والمحبة والولاء بين الراعي والرعية.

مدير التخطيط والتطوير علي المتعب قال: تعودنا من ولاة أمرنا في هذه المملكة الغالية على كل رعاية واهتمام، ووقوف سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه هذا اليوم على احتياجات محافظة الزلفي، وكذلك تدشين بعض المشاريع التنموية في قطاع التعليم والبلديات وغير ذلك، يؤكدان نهج قيادتنا الرشيدة في الحرص على توفير احتياجات المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدَّمة لهم.

فيما أكد مدير الجودة الشاملة محمد الحمد أن الجولات التفقدية والوقوف على الإنجازات وتذليل معوقات العمل تؤدي بالتالي إلى تحسين مستويات الأداء وإتقان العمل بصورة أفضل، وقال: لا شك أن هذه الزيارة تحمل الخير لأبناء هذه المحافظة، سواء فيما سيفتتحه سمو أمير منطقة الرياض من مشاريع تنموية، أو ما سيعرضه المسؤولون من احتياجات تلبي طموحات المواطن.

مدير الإشراف التربوي حمد الناصر قال: لقد استبشر أهالي محافظة الزلفي بهذه الزيارة الكريمة، وعلت الفرحة والسرور وجوههم. وبهذه المناسبة نهنئ سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بالثقة الغالية من ولاة الأمر، ونسأل الله أن يعينهما على القيام بما حملهما خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من مسؤولية كبيرة وأمانة عظيمة.

وعبَّر مدير بيت الطالب محمد الملحم عن سعادته الغامرة بزيارة أمير منطقة الرياض وتفضله بافتتاح بيت الطالب، وقال: لقد تم تصميم المبنى وفق أحدث المواصفات المعمارية لبيوت الطلاب بالمملكة، ومن المتوقع أن يؤدي خدمات كبيرة للوفود الزائرة للمحافظة.

وقالت مساعد مدير الإعلام التربوي منى الصالح: إن هذه الزيارة تعني لأهالي الزلفي الشيء الكثير؛ فهي تشريف لجميع سكان المحافظة صغيرهم وكبيرهم، وهي فرصة مواتية ليطلع سموهما على ما تتمتع به الزلفي من مكونات سياحية واقتصادية وجغرافية، تؤهلها لمزيد من الدعم والتطوير في جوانب التنمية المختلفة.

مشرفة الأمانة شريفة العقيل قالت: إن ما تحظى به الزلفي اليوم من تدشين جملة من المشروعات ووضع حجر الأساس لمشروعات أخرى يمثل نقلة نوعية في مستوى الخدمات التي تقدم للمواطن، ونتمنى أن تحقق زيارة سمو الأمير أهدافها من حيث دعم احتياج المحافظة وتذليل ما يعترض اعتمادها من معوقات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة