Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

ابتهاج جميع أبناء المحافظة
علي بن عبد الله الفرهود

رجوع

علي بن عبد الله الفرهود

تحتفي اليوم محافظة الزلفي بزيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه كما ابتهج جميع أبناء المحافظة بخبر هذه الزيارة الميمونة التي هي امتداد من سبقهم من قادة المملكة العربيَّة السعوديَّة وهم جلالة الملك عبد العزيز -طيَّب الله ثراه-، ثمَّ الملك سعود، ثمَّ تعاقب الملوك في زيارات لها أثرها الطيب.

وزيارة سمو أمير الرياض وسمو نائبه التي وجّه بها من قبل خادم الحرمَيْن الشريفَيْن زيارة تحفِّز المسؤول على الإخلاص في عمله وتشجَّع المخلص على مضاعفة جهده وتشعر المواطن بأهميته لدى قيادته ولا شكَّ أن الأسرة الكريمة التي تقود هذه البلاد من أول عهد المؤسس والقائد الفذ الملك عبد العزيز إلى عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز لها مكانتها وسموها وقدرها في نفوس أبناء هذه المحافظة كما أنهَّم يشعرون بأن الأسرة الكريمة تبادلهم نفس الشعور.

أهلاً بصاحب السمو أمير منطقة الرياض وصاحب السمو نائبه -حفظهما الله- في حلهما وترحالهما، إن فرحة المواطنين وابتهاجهم بهذا المقدم الميمون أمر يعيي الألسن عن التَّعْبير والأقلام عن التسطير قادكما حب الوطن وأهله لتفقد أحوالهم والوقوف على احتياجاتهم من أجل ذلك تجشمتم متاعب السَّفَر وضحيتم بوقتكم وجهدكم من أجل اللِّقاء بمن استرعاكم الله عليه فلتهنأ نفوسكم بهذا الإخلاص وليسعد من وليتم عليه فرعيتم مصالحه وشاركتموه. دمتم ذخرًا لوطنكم ومواطنيكم.

مدير ابتدائية الفيصلية بمحافظة الزلفي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة