Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مبادرة كريمة
عبد الرحمن بن عبد اللطيف القشعمي

رجوع

عبد الرحمن بن عبد اللطيف القشعمي

تتجدد اليوم الأفراح وتبتهج الأنفس بمناسبة الزيارة الميمونة التي ستحظى بها محافظة الزلفي من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز ضمن جولاتهما التفقدية لمحافظات منطقة الرياض .

هذه الزيارة التي تبناها سموه الكريم وسمو نائبه فور تسلمهما مهام العمل بإمارة المنطقة وهي بلا شك تعكس اهتمامهما وحرصهما على تنفيذ توجيهات رائد المسيرة المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله بمتابعة أحوال المواطنين والوقوف على مايقدم لهم من خدمات من قبل أجهزة الدولة المختلفة والاجتماع بالمسئول والمواطن والاستماع لهم وحل مشاكلهم ومعالجة المعوقات التي قد تعترض خدمات الدولة المقدمة لهم .

وهذه الزيارة المباركة هي تأكيد على حرص سموهما على خدمة وراحة مواطني محافظات المنطقة وقراها ومراكزها والاطلاع على ما وصلت إليه مختلف مجالات الخدمة والعمل على تعزيزها ودعمها والتسريع بعجلة التنمية بها .

فشكرا لسموهما الكريم على تشريفنا بهذه الزيارة المباركة وفق الله سموهما الكريم لتحقيق أماني وتطلعات أبناء هذه المحافظة وجعل ما يقدمانه من جهود في ميزان حسناتهما .

الزلفي / الجوي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة