Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

الزيارة عين مستكشفة وراعية
د. أحمد بن عبدالعزيز البحر

رجوع

د. أحمد بن عبدالعزيز البحر

تتسامى الحروف حين تكتب عن مشاعر الفرح والسرور والمحبة، وترتقي العبارات حين تزف تراحيبها وتباشيرها، ويصاغ البيان بأبهى حلله حين يقول وبكل فخر: أهلا وسهلا بمقدم ضيوف ليسوا ككل الضيوف.

تعيش الزلفي هذه الأيام فرحة تملأ قلوب أهلها إذ يحل فيها أمير عاصمة المجد الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز

أتت زيارة سموه لتكون عينا مستكشفة وراعية، ستكشف الأمر ونقصه وتصف الحلول لتصل الزلفي بذلك لمستوى يجعلها تستمر داعما ورافدا لمسيرة تنمية الوطن التي ينشدها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ و صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع و صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء .

إننا منسوبي مستشفى الزلفي كغيرنا من أبناء المحافظة نتشرف بمقدم أميرنا المحبوب ونائبه ونطمح لأن تشملنا مراحل التطوير والتقدم ليستمر صرحنا في تقدمه الملحوظ الذي تبناه سعادة وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة وبمتابعة مدير الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور . عدنان العبدالكريم الذي كان من ثمراته الأخيرة دعم قسم المختبر وبنك الدم بعدد من الأجهزة الحديثة والمتطورة وكذلك دعم المستشفى بعدد من الكوادر الطبية والفنية والإدارية في التخصصات المختلفة..

ولا يفوتني أن أنوه وأشيد بالزيارات الإشرافية والتفقدية لعدد من المسئولين بالوزارة والمديرية للمستشفى وذلك للوقوف على الاحتياج والسعي في تحقيقه..

وختاما بارك الله في الجهود، وأجزل لأميرنا المحبوب ونائبه المثوبة، ولا حرمهما أجر جهودهما.

- نائب مدير مستشفى الزلفي العام

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة