Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- يختتم الشباب والاتفاق اليوم مشوارَيْهما في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا. فبعد أن ضمن الشباب التأهل يبحث اليوم عن المركز الأول، وهو يواجه الجزيرة الإماراتي في الرياض، فيما يواجه الاتفاق فريق الخويا القطري، ويلزمه الفوز لضمان التأهل، أو انتظار نتيجة المباراة الثانية؛ لعلها تخدمه.

* * *

- يستضيف فريق نجران فريق بني ياس الإماراتي في نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية. الفريق النجراني مؤهل للفوز بالمباراة لتفوقه الفني، إضافة إلى عاملَي الأرض والجمهور. كل التوفيق لممثل كرة الوطن في البطولة الخليجية للوصول للنهائي والفوز بالبطولة.

* * *

- في بادرة رائعة وتنظيم مميز وزعت رابطة أندية المحترفين حقوق الأندية عن الموسم الحالي بكل شفافية. وكانت المبالغ الموزعة جيدة، وإن كان الطموح أكبر من ذلك، وهو ما وعدت الرابطة بتحقيقه الموسم القادم. لكن الملاحظ أن بعض الفرق تحصلت على مبالغ مالية أكبر من فرق أخرى رغم تأخرها في سلم الترتيب، وهو ما يجب أن تعالجه الرابطة مستقبلاً؛ لتتناسب المبالغ مع المركز الذي يحتله الفريق.

* * *

- اقترب حسم رئاسة الاتحاد الآسيوي، وتعالت أصوات التشكيك بين الأطراف العربية المتنافسة، وبدأ تبادل الاتهامات، وربما يكون ذلك من صالح المرشح التايلندي.

* * *

- صعد فريق الحزم لدوري زين، وبقي مواسم عدة، ثم هبط للدرجة الأولى، ووعود بتطوير ملعبه وتوسعة مدرجاته لم تنفذ. فهل يمر العروبة بالتجربة نفسها، وتعاني الجماهير من قلة المقاعد والأندية من أرضية الملعب والإضاءة وغرف اللاعبين وغيرها..!؟ أم تبادر الجهات المختصة في الرعاية منذ الآن بواجبها في تطوير بيئة الملعب ومرافقه.

***

- رعاية الشباب مطالبة بموقف واضح وصريح وحاسم لموضوع نائب رئيس الاتحاد الذي يتعرض لحملة تشكيك كبيرة وواسعة، إما بتأكيد صحة ما يثار، أو إيقافه وحفظ سمعة الرجل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة