Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رئيس الهلال بعد تجاوز الريان والتأهل للدور الثاني آسيويا:
تعاملنا مع المباراة وفق ظروفنا وفزنا بأقل مجهود

رجوع

تعاملنا مع المباراة وفق ظروفنا وفزنا بأقل مجهود

الدوحة - عبدالله الحنيان:

أكد سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن مباراة الريان لم تكن قوية فنيا، مرجعا ذلك الى ان الريان لم تكن تعنيه المباراة بسبب خروجه من البطولة، ولم يعط كل ما لديه في المباراة بعد إراحته لعدد من اللاعبين، وقال: إضافة إلى ذلك الهلال تصرف وفق ظروف المباراة بعد تأثره بالغيابات وارهاق اللاعبين، وهذا ما زاد من برودة اللقاء.

وأضاف مبديا سعادته بالتأهل: استطعنا الفوز بأقل مجهود حيث كنا حذرين واستطعنا انهاء المباراة من دون الحصول على البطاقات مع تحقيق الفوز والنقاط الثلاث التي منحتنا التأهل رسميا، وننتظر مباريات المجموعة التي سنتواجه معها اليوم لتحديد الفريق الذي سنلعب معه في دور الستة عشر ولا يفوتني أن أشكر إدارة الريان على حسن الضيافة والحفاوة التي وجدتها بعثة الفريق.

وعن حصولهم على المركز الثاني ولعب مباراة الاياب في دور الستة عشر خارج ارضه علق بقوله : هذا الأمر لا يهمنا كثيرا خصوصا اننا سنلعب مباراتين ذهابا وايابا في هذا الدور بعد تغير النظام، وأنا أتفاءل بشكل أكبر اذا كانت مباراة الاياب خارج ارضنا.

وعن غياب المحترف البرازيلي اوزيا عن مباراة الريان ذكر رئيس الهلال أن غيابه يعود لتعرضه لشد عضلي بعد نهاية آخر تدريب قبل المباراة وفضل الجهاز الطبي عدم مشاركته حتى لا يتفاقم هذا الامر ويتعرض للتمزق رغم انه كان يرغب في المشاركة، وأن المدرب فضل إراحته للمباراة القادمة.

وحول مباراة الاتحاد في كأس الملك وحظوظهم بها قال : تفكيرنا منصب حاليا على هذه المواجهة التي اعتقد انها ستكون صعبة بكل المقاييس خصوصا ان هذه اخر فرصة للاتحاد من اجل تحسين موسمه، ولكن إذا كان الهلال في يومه فهذا يجعلني أتفاءل دائما بالفوز .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة