Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما بدأ الفريق أمس تحضيراته لمواجهة الهلال بسرية
الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب أوربي خلفاً للإسباني «بينات»

رجوع

الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب أوربي خلفاً للإسباني «بينات»

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) عن أن إدارة الاتحاد اقتربت من التعاقد مع مدرب أوروبي لقيادة الفريق انطلاقاً من منافسات الموسم الرياضي المقبل بدلاً من المدرب الإسباني الحالي بينات الذي سوف يكمل مسيرة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي وسيتم بعد إقالته من منصبه كونه قام بارتكاب العديد من الأخطاء الفنية في لقاءات الفريق الماضية والتي ساهمت في خسارة الفريق لمباراتي الشباب والشعلة الماضية.

من جهة أخرى بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد أمس الثلاثاء التحضير للقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال الأحد المقبل ضمن مباراة الذهاب من مسابقة كأس الملك للأبطال والتي ستقام على ملعب الشرائع في مكة المكرمة، وقد شهد المران الاتحادي مشاركة كافة اللاعبين في التدريب حيث لا يوجد هناك لاعب مصاب قبل لقاء الهلال حيث كان في مقدمة اللاعبين المشاركين في التدريب قائد الفريق المدافع أسامة المولد الذي سيكون متواجد ضمن التشكيل الأساسي للفريق بالإضافة إلى المدافع الآخر أحمد عسيري الذي غاب عن لقاء الشعلة الماضي بداعي حصوله على الإيقاف وستكون عودته إضافة قوية للفريق الاتحادي.

وقد شهد المران الاتحادي متابعة من قبل إدارة النادي يتقدمهم رئيس النادي محمد الفايز ونائبه عادل جمجوم فيما كان المران مغلقًا أمام الجماهير ووسائل الإعلام لرغبة إدارة النادي في تحضير الفريق فنياً لهذه المواجهة المرتقبة.

إلى ذلك فقد قام الجهاز الإداري قبل انطلاق تدريب أمس بالاحتفاء باللاعب أحمد الفريدي قبل انطلاق مران الأمس وذلك بمناسبة المولودين (التوأم) الذي رزقه الله بهم أمس الأول.

هذا وكان المهاجم الاتحادي نايف هزازي قد أكد بأنه تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها قبل لقاء الشعلة الماضي مؤكداً جاهزيته للمشاركة في لقاء الهلال وأنه سيكون رهن إشارة مدرب الفريق الإسباني بينات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة