Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الحارثي: تعاملنا مع المباراة كما ينبغي
المرشدي: نجحنا في تعويض غياب أوزيا

رجوع

المرشدي: نجحنا في تعويض غياب أوزيا

الدوحة - عبدالله الحنيان:

وصف مهاجم الهلال سعد الحارثي فوزهم على الريان القطري بالصعب وقال: الشوط الاول كان صعب علينا فتكتيك الريان كان يعتمد على اقفال المناطق الخلفية والارتداد الهجومي وهو ماصعب علينا التقدم خصوصا بعد ضياع ضربة الجزاء , وقد يكون ذلك سببه الارهاق بعد التنقل الايام الماضية من الرياض لمكة ثم المغادر مباشرة الى الدوحة ولكن الشوط الثاني تعامل زملائي اللاعبين مع المباراة كما ينبغي وسجلنا هدفين كانت قابله للزيادة والحمد لله على التأهل للدور الثاني. وتمنى الحارثي أن يستمر فريقه في تحقيق الانتصارات بغية إرضاء جماهيرهم الوفية التي تساند فريقها في كل الملاعب حتى وهم يلعبون خارج الحدود.

من جانبه، أوضح ماجد المرشدي أنهم حققوا هدفهم بالانتصار على الريان قبل اي اعتبار آخر بحكم ان الفوز وخسارة الاستقلال كان ستجعلهم متصدرين المجموعة وقال : «الحمد لله تحقق ماكنا نسعى اليه وهو التأهل للدور الثاني وقبل ذلك خطف النقاط الثلاث» .

وعن مستوى فريقه في اللقاء أوضح المرشدي: كنا نتمنى حسم ذلك من الشوط الاول والهلال بطبعه لا يتأثر من ضياع ضربة جزاء او غياب لاعب فـمدافع الفريق «اوزيا» اصيب قبل المواجهه ولكن الفريق لم يتأثر كثيرا بغيابه .وأضاف مختتما حديثه: الشوط الأول كان حذراً من زملائي اللاعبين بحكم ان الريان لايهمه اللقاء بقدر ما نحن نحتاج الفوز والتأهل وهو ما تحقق بفضل الله .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة