Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لجنة المنشطات توقف 5 رياضيين

رجوع

أقرت اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات في اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات باللجنة الأولمبية السعودية عقوبات بحق لاعبين لوجود انتهاك مسجل لأنظمة مكافحة المنشطات عقب اكتشاف مواد محظورة رياضياً في عيناتهما استناداً إلى النتائج الواردة من المختبر الدولي المعتمد بالهند، حيث تقرر ما يلي:

1- إيقاف اللاعب ماجد غازي محمد- لاعب ألعاب القوى بنادي الهلال عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة سنتين اعتباراً من تاريخ 14-3-2013م.

2- إيقاف اللاعب أحمد الربعي - لاعب التايكوندو بنادي الصقور- عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من تاريخ 11-4-2013م.

3- إيقاف اللاعب ريان حامد - لاعب الملاكمة بنادي عكاظ - عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة سنتين اعتباراً من تاريخ 14-4-2013م.

4- إيقاف اللاعب إبراهيم أحمد مسهي - لاعب التايكوندو بنادي الصقور - عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة ثلاث أشهر اعتبارا من تاريخ 11-4-2013م.

5- إيقاف اللاعب محمد إبراهيم مجلي - لاعب الملاكمة بنادي الساحل - عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة سنتين اعتباراً من تاريخ 14-4-2013م.

وقامت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بإشعار الاتحادين السعوديين والدوليين المعنيين بتلك الإجراءات والعقوبات الصادرة بحق اللاعبين لاعتماد تنفيذها.. علماً بأن اللجنة السعودية قد أتاحت الفرصة للاعبين لحضور جلسات الاستماع وفتح العينة B.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة