Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قبل لقاء فريقه بالجزيرة الإماراتي
أحمد عطيف: سنسعى إلى العودة للطريق الصحيح وتحقيق العلامة الكاملة

رجوع

أحمد عطيف: سنسعى إلى العودة للطريق الصحيح وتحقيق العلامة الكاملة

كتب - ناجي الحقباني:

تحدث قائد الفرقة الشبابية أحمد عطيف قبل لقاء فريقه بنادي الجزيرة الإماراتي في ختام دور المجموعات من دوري أبطال آسيا لكرة القدم وأكد من خلال حديثه الخاص « للجزيرة « على أن الفريق الشبابي سيدخل لقاء اليوم وعينه تنصب على حصد النقاط الثلاث بغض النظر عن الفرص الأخرى وذلك من أجل تأكيد صدارة المجموعة بكل جدارة و استحقاق، كما أشار في حديثه إلى أن زملاءه اللاعبون عاقدون العزم على مسح الصورة الغير مرضية والتي ظهر فيها الفريق في لقاء الجيش القطري والتي كانت لها أسبابها منها ضغط المباريات و الهدف المبكر والذي جعلنا كلاعبين نفقد التركيز داخل الميدان, وزاد عطيف: الحمد لله على أن الخسارة جاءت في هذا الوقت بالتحديد حتى يتم تدارك الوضع وتصحيح الأخطاء الفترة المقبلة. وبعد خسارة لقاء الجيش سنسعى في لقاء الجزيرة إلى إثبات أنفسنا، والعودة للطريق الصحيح وتحقيق العلامة الكاملة للتربع على عرش صدارة المجموعة بالرغم من صعوبة الجزيرة والذي يملك عدد من اللاعبين الجيدين في جميع المراكز ولكن قراءة الجهاز الفني بقيادة السيد ميشيل برودوم للفريق الإماراتي وضحت لنا كيفية إغلاق مفاتيح اللعب لديهم وطريقة الاستفادة من أخطائهم.

وأضاف: أتمنى من الجماهير الشبابية مساندتنا في لقاء الجزيرة المقبل ولاسيما أن أبواب ملعب المباراة (استاد الملك فهد) ستكون مفتوحة مجانا للجماهير, والحقيقة أن الجماهير الشبابية مقصرة جدا في الحضور والمساندة وحتى أكون أكثر صراحة لا نقبل أي انتقاد منهم وهم لا يساندون الفريق مكتفين بالتعليقات وبالانتقادات في وسائل التواصل الاجتماعي! بالرغم من تحقيق الفريق لنتائج إيجابية طيلة الشهرين الماضيين ولكن للأسف الحضور الشبابي مخجل جدا ولا يوازي النتائج الإيجابية والتي تفتقد للدعم الجماهيري.

هذا و قدم عطيف شكره للجماهير الوفية والتي ساندت الفريق في لقاء هجر الماضي والتي لم تتجاوز الـ500 شخص مؤكدا أن هؤلاء هم من يحق لهم الانتقاد والعتب في حال تقصير الفريق. وتمنى عطيف في ختام حديثه أن يرى ردة فعل ومصالحة من قبل الجمهور الشبابي في لقاء اليوم أمام الجزيرة حتى يحتلفوا في الملعب سويا بالتأهل كمتصدر للمجموعة الأولى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة