Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 01/05/2013 Issue 14825 14825 الاربعاء 21 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب فريق الجزيرة: «سنلعب في البطولة حتى آخر فرصة»
برودوم: «سنتصدر حتى لو غيرت النهج التكتيكي للفريق»

رجوع

برودوم: «سنتصدر حتى لو غيرت النهج التكتيكي للفريق»

أكد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد «ميشيل برودوم» أنه يسعى لصدارة المجموعة من خلال لقاء اليوم أمام الجزيرة الإماراتي، متمنياً أن يظهر الفريق والحكم بمستوى أفضل من اللقاء السابق أمام الجيش القطري، مبيناً أنه ومنذ بداية الموسم وضع خطتين للفريق إما اللعب بمهاجمين أو واحد، مشيراً إلى أنه قد يغير النهج التكتيكي للفريق في لقاء اليوم.

من جانبه أكد اللاعب وليد عبد الله على جاهزية الجميع للقاء، مؤكداً أن اللقاء يعني الكثير لهم وذلك لصدارة المجموعة، مشدداً على أن المباراة تتطلب التركيز، مطالباً الجماهير الشبابية بالتواجد في اللعب لمؤازرة اللاعبين ومساندتهم حتى يحققوا الفوز، وتقديم مستوى يليق بسمعة الرياضة السعودية ونادي الشباب.

من ناحيته أكد مدرب فريق الجزيرة السيد «لويس» أنهم سيتعاملون مع المباراة بأهمية كبيرة ويأملون في أن ينهوا المسابقة بشكل يليق بسمعة الفريق، مؤكداً بأنهم سيلعبون في البطولة حتى آخر فرصة، مشيراً إلى أنه كان يأمل في فوز فريق الشبابي في لقائه السابق لأن ذلك يخدمه ويحفزه ويتيح له الأمل في المواصلة.

على ذات الصعيد أكد لاعب فريق الجزيرة علي مبخوت أن المباراة مهمة ويسعون من خلالها لمواصلة المشوار في البطولة، مبيناً أن أي مباراة في البطولة يعتبرونها مهمة ويسعون للفوز بنقاطها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة