Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سيتم توظيف (50) منهم
مصرف الراجحي يستقبل (346) خريجا من معهد الإدارة

رجوع

مصرف الراجحي يستقبل (346) خريجا من معهد الإدارة

شارك مصرف الراجحي في يوم الخريج والوظيفة السابع عشر في معهد الإدارة العامة الذي أقيم مؤخرا برعاية الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مركز الأمير سلمان للمؤتمرات بالمركز الرئيس للمعهد في الرياض.

وحقق جناح المصرف أهدافه باستقطاب الخريجين المميزين حيث تم مقابلة واستقبال 346 خريجا استلم مسؤولو التوظيف في المصرف أوراقهم، ويتوقع أن يتم توظيف ما لا يقل عن 50 خريجا منهم في التخصصات الإدارية وهي الأعمال البنكية، السكرتارية التنفيذية، المحاسبة، برمجة الحاسب، كما تم استقبال المتقدمين لمراكز تحويل الراجحي من تخصصات إدارة المواد، والتأمين، وإدارة المستشفيات.

وقدم مسؤولو التوظيف في المصرف إجابات وافية لاستفسارات الخريجين، وشرحا تفصيليا لفرص التدريب والعمل التي يوفرها المصرف، وتم إعطاؤهم فكرة عن طبيعة العمل المصرفي.

ويعتبر معهد الإدارة العامة من الصروح التعليمية المميزة في المملكة، التي يحرص مصرف الراجحي على المشاركة السنوية معها واستقطاب الكفاءات المميزة من خريجيه وخريجاتــــه الذين يتمتعون بمستوى تأهيل يناسب تطلعات المصرف في كوادره السعودية.

وبلغ خريجو البرامج الإعدادية في المعهد هذا العام (1150) خريجاً وخريجة، منهم (655) خريجاً في المركز الرئيس للمعهد بالرياض، و(193) خريجاً في فرع المعهد بالمنطقة الشرقية، و(148) خريجاً في فرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة، و(154) خريجة في الفرع النسوي للمعهد.

وبحضوره الدائم في مؤسسات التعليم العالي عبر مناسباتها للخريجين يواصل مصرف الراجحي دوره كأحد المساهمين الدائمين في تأهيل وتدريب وتوظيف الكوادر السعودية من الجنسين عاما بعد عام، ويحقق نجاحا في استقطاب المميزين والطموحين الراغبين في الانضمام إلى أكبر المصارف السعودية، وأكثرها انتشاراً.

ويعتبر مصرف الراجحي الموظف الأكبر في القطاع المالي السعودي حيث بلغ عدد منسوبيه كما في نهاية الربع الأول من العام 2013 م 9149 موظفا وموظفة بنسبة سعودة 88 %، ويتميز منسوبوه بالفاعلية ومعدل الإنتاجية المنافس، وبثقافة الإبداع والمبادرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة