Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

افتتح الساحة البلدية في النظيم
أمين الرياض: افتتاح المزيد من الساحات البلدية بالأحياء لتعزيز البعد الإنساني

رجوع

أمين الرياض: افتتاح المزيد من الساحات البلدية بالأحياء لتعزيز البعد الإنساني

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

افتتح أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل الساحة البلدية بحي النظيم وقص شريط الافتتاح إيذاناً ببدء افتتاح فعاليتها لسكان الحي ثم أزاح بعدها الستار عن اللوحة التذكارية للساحة، وتجوَّل في أرجاء الساحة البلدية يرافقه الدكتور إبراهيم بن مبارك الدجين وكيل أمانة منطقة الرياض للخدمات وعدد من منسوبي الأمانة وأهالي الحي واستمع إلى شرح وافٍ عن مرافقها التي تشتمل على ملاعب رياضية متنوعة لكرة القدم والسلة والطائرة والألعاب الأخرى ومناطق زراعية خضراء وملاعب للأطفال وممرات للمشاة ومضمار لممارسة رياضة الجري، كما تحتوي على جلسات خضراء ومواقف للسيارات ومبنى للإدارة وغرف للحراسة ودورات مياه للرجال والنساء.

وبعد الجولة في مرافق الساحة البلدية تناول طعام الغداء مع أهالي الحي وتعرف على احتياجات الحي من الخدمات البلدية.

ويأتي افتتاح هذه الساحات ضمن مشروع إنشاء عدة ساحات بلدية بمدينة الرياض افتتح منها حتى الآن (54) ساحة ويجري العمل على إنهاء المزيد من ساحات البلدية في كافة أحياء مدينة الرياض لتراعي متطلبات الأطفال والشباب وأفراد الأسرة وتحقق لمرتاديها المتعة والترفية والصحة والسلامة والأمن.

وتقع ساحة البلدية بحي النظيم على تقاطع شارع عبدالله الجطيلي مع شارع إبي زنادة وتبلغ المساحة الكلية للساحة 17500 متر مربع.

كما افتتحت أيضاً أربع ساحات بلدية جديدة في كل من أحياء الحمراء وقرطبة وحي الملك فيصل وحي العزيزية.

وأكد أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل أن الأمانة ساعية إلى افتتاح ساحات بلدية في كل حي من أحياء مدينة الرياض.

مشيراً إلى أن الهدف من افتتاح هذه الساحات البلدية هو لتعزيز البعد الإنساني ولإقامة مناطق ترفيه ورياضة لكافة سكان الحي وعائلاتهم للترويح عنهم.

مبيناً أن ممارسة الأنشطة الرياضية في أماكن مخصصة كالساحات البلدية سيخدم كافة شرائح المجتمع صحياً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة