Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

برعاية أمير منطقة الرياض
منتدى الغد ينطلق السبت في دورته الثالثة

رجوع

منتدى الغد ينطلق السبت في دورته الثالثة

الجزيرة - أحلام الزعيم:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض افتتاح منتدى الغد في دورته الثالثة تحت شعار «معًا نبني الإنجاز» وذلك يوم السبت 24 من جمادى الآخرة الموافق 4 من مايو في قاعة نيارة للاحتفالات بمدينة الرياض بحضور جمع كبير من الشباب والمهتمين بقضايا الشباب والداعمين لأعمالهم.

من جهتها أنهت الجهة المنظمة لمنتدى الغد استعداداتها الخاصَّة لإطلاق منتداها الثالث لهذا العام، ويأتي برنامج أول منتدى شبابي في السعوديَّة محتويًّا هذا العام على سلسلة من البرامج والفعاليات التي تناقش إنجازات الشباب وكيفية صناعة البيئة المحفزة للإِنْجاز إلى جانب الحوارات الفاعلة والمُهيَّأة لتبادل الخبرات وعرض التجارب الشخصيَّة.

وذكرت الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي رئيسة المنتدى بأن المنتدى خلال دورتيه السابقتين حرص كل الحرص على أن يكون منبرًا للشباب وداعمًا وموازرًا لهم من خلال احتضان مبادراتهم وتسليط الضوء على همومهم وتطلُّعاتهم.

وأضافت رئيسه المنتدى بأن المنتدى في دورته الثالثة يأتي مكمِّلاً لما انتهجه من خطّ في تسليط الضوء على أهم قضايا وتحديدات الشباب السعودي وإثراء الجانب الفكري من خلال طرح مفاهيم جديدة لاستيعاب إنجازات الشباب ومبادراتهم وتثبيتها وتفعيلها على أرض الواقع.

وشهد منتدى الغد الأول والثاني تواصل 600 ألف من طالبات وطلاب الجامعات السعوديَّة و120 متحدِّثًا ومتحدثة و12 جهة حكومية داعمة شاركت في أول معرض و30 مجموعة تطوعية شاركت في أكبر تجمع للمبادرات التطوعية الشبابية في المملكة و35 ورشة عمل ومقهى حوار على مدار العام ضمن برنامج التواصل مع الشباب.

وأسهمت مواقع التواصل الاجتماعي في بلورة ونقل أفكار المغردين داخل إطار تفاعليٍّ يعزِّز مفاهيم مختلفة ويدعم مبادرات مُتعدِّدة.

وحرصًا من المنتدى على تسخير مواقع التواصل بِشَكلٍّ يخدم تطلُّعاته أطلق المنتدى في دورته الثالثة لهذا العام هاشتاق (وسم) يتيح لفئة الشباب ولصانعي القرار التواصل والتحاور حول ما يطرحه المنتدى هذا العام الذي ينطلق تحت مسمى (معًا نبنى الإنجاز)

ويأتي وسم أنجز منبرًا لإبداء الآراء وتبادل الخبرات وعرض التجارب والأطروحات التي تسهم في إثراء محتوى المنتدى وتعزِّز الأفكار التي يطرحها وتكرِّس رؤية ورسالة المنتدى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة