Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اختتام أنشطة أندية الطالبات بجامعة الملك سعود

رجوع

اختتام أنشطة أندية الطالبات بجامعة الملك سعود

بحضور عميدة مركز الدراسات بعليشة التابع لجامعة الملك سعود د. بنية الرشيد أقامت إدارة الأندية للطالبات حفلها الختامي للعام الدراسي الحالي وبحضور وكيلة عمادة شؤون الطالبات د. ريم العبيكان.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية قدمتها مشرفات الأندية للطالبات اللاتي قدمن شكرهن لجميع من دعمهن واحتضن مواهبهن وعزز من شخصياتهن وشخصيات الطالبات كما قدمن شكرهن لعمادة شؤون الطلاب على وقوفها بجانبهن.

وألقت د. بنية الرشيد كلمة شكرت فيها العمادة على هذا الجهد والتميز وشكرت مديرة الأندية للطالبات منيرة الهديب على الرقي بمستوى الأندية وتقدمه بشكل ملحوظ بعدها ألقت د. ريم العبيكان كلمة أكدت أن الإخلاص في العمل والبيئة الصحية التي تعمل فيها أندية الطالبات جعلت من نشاط هذه الأندية يتخطى حدود الجامعة وأصبح مؤثراً في المجتمع.

وتم عرض إنجازات الأندية للطالبات وهي نادي القانون, ونادي القيم, ونادي الحياة والتربية الخاصة, ونادي الاقتصاد, ونادي المحاسبة, ونادي الإدارة، ونادي الاستثمار, ونادي التسويق, ونادي نظم المعلومات الإدارية, ونادي اللغة الإنجليزية, ونادي التراث التاريخ, ونادي الإعلاميات, ونادي حياة التطوعي, ونادي المسرح, ونادي التصوير الضوئي, ونادي القراءة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة