Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 02/05/2013 Issue 14826 14826 الخميس 22 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة الرياض ونائبه يزوران محافظة المجمعة:
نعمل كفريق واحد لتحقيق رفاهية المواطن وحكومتنا لم تقصر في توفير ميزانيات هائلة

رجوع

نعمل كفريق واحد لتحقيق رفاهية المواطن وحكومتنا لم تقصر في توفير ميزانيات هائلة

الجزيرة - واس - المحليات:

زار صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة أمس محافظة المجمعة ضمن جولة سموهما على محافظات منطقة الرياض للاطِّلاع على متطلبات المحافظات التابعة للمنطقة وتدشين عدد من المشروعات التنموية والتطويرية.

وكان في استقبال سموهما فور وصولهما مقر المحافظة صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ المجمعة، ووكيل المحافظ محمد بن عامر الخرصان وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي بالمحافظة وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

ورحب سمو محافظ المجمعة بسموهما، مؤكِّدًا أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص سموهما على الاطِّلاع على متطلبات محافظات المنطقة.

وقال سمو أمير منطقة الرياض: «سعيدون بهذه الزيارة أنا وأخي نائب أمير المنطقة، لمنطقة سدير الغالية والعزيزة على قلوبنا، وسعداء بزيارتنا للمحافظة بعد تكليفنا من قبل خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، ولدينا أوامر وتوجيهات لتحقيق متطلبات أبناء جميع محافظات منطقة الرياض».

وأضاف سموه في حديث له خلال الزيارة: لدينا عزم أنا وأخي نائب أمير المنطقة أن نعمل جاهدين بما يرضي الله أولاً، ثمَّ قيادتنا الرشيدة، ونعمل بتنسيق مستمر ومتابعة كل ما من مصلحته تطوير المحافظات التابعة للمنطقة وتلبية جميع المطالب، ووعد قطعناه على أنفسنا أن نعمل كفريق واحد لتحقيق رفاهية المواطن.

وتابع سمو أمير منطقة الرياض يقول: «حكومتنا لم تقصر في توفير ميزانيات هائلة تساعد في تحقيق النمو اقتصاديًّا وتنمويًّا واجتماعيًّا»، معربًا عن شكره على الحفاة والاستقبال.

بعد ذلك عقد سمو أمير منطقة الرياض اجتماعًا مغلقًا مع أعضاء المجلس المحلي والبلدي لمناقشة المشروعات التي أنجزت والقائمة والمُتعثِّرة.

بعدها توجه سموه وسمو نائبه إلى مبنى بلدية المحافظة حيث كان في استقبال سموهما رئيس بلدية المجمعة بدر بن ناصر الحمدان ومنسوبي البلدية، وتجول سموهما في معرض عالم البلدية بعنوان «إدارة المدن بمشاركة سُكَّانها»، وشاهدا ما يحويه المعرض من خرائط تُوضِّح نطاقات المحافظة والمباني الحكوميَّة والترفيهيَّة والإدارية والتعليميَّة والسكنية والصِّنَاعية والصحيَّة، مستمعين لشرح من رئيس البلدية عن المشروعات المنجزة والقائمة والمستقبلية، كما شاهدا عرضًا مرئيًّا عن بناء مدينة المستقبل، متفقدًا سموه أجنحة وأقسام المبنى.

بعدها توجه سمو أمير المنطقة وسمو نائبه إلى مستشفى الملك خالد بالمجمعة وتجولا في أقسامه التي شملت قسم الطوارئ، والأشعة، وقسم العمليات، والعناية المركزة، والجناح الطّبي للرجال، وقسم التنويم، مطمئنًا على راحة وصحة المنومين. ثم تفقد سموه مبنى شرطة المحافظة وأقسامها، مستطلعًا آلية العمل، وعلى مكاتب الضبط الجنائي والبحث الجنائي، وعدد من مكاتب المبنى. رافق سموه خلال الزيارة وكيل الإمارة للشؤون الأمنيَّة عبد الله بن مجدوع القرني، ومدير عام مكتب سمو الأمير سحمي بن شويمي، ووكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سليمان بن محمد القناص، ومدير عام الحقوق العامَّة إبراهيم بن عبد الله الشثري، ومدير عام المراسم فيصل بن سعد السديري، ومدير عام التَّربية والتَّعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم المسند، ووكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للتطوير والتقنيَّة سعد الداود، ومدير شرطة منطقة الرياض اللِّواء سعود بن عبد العزيز الهلال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة